هذا الصيف: نظاراتك الشمسية مميزة جداً

تصاميم نظارات 2020 ستكون إضافة جريئة ومختلفة إلى خزانتك سواء لإطلالتك العملية أو حتى للوك العطلات الذي يجب أن يكون خارجاً عن المألوف. وهذا ما طرحته العلامات:

نظارات  Gentle Monster 

     

طرحت علامة Gentle Monster مجموعة نظارات خاصة بموسم صيف 2020، وقد تميزّت بحجمها الكبير ذات الإطار المصنوع من المعدن بتفاصيل خفيفة.

نظارات  Karl Lagerfeld

طرحت علامة Karl Lagerfeld مجموعة Icon Of An Icon المستوحاة من نمط ورؤية المصمم الراحل. تتميز هذه النظارات بأشكالها الجريئة حيث تم تصميم نظارات بشكل عين القطة المحبوبة من قبله Choupette.

نظارات  Swarovski

تتميز مجموعة النظارات لموسم صيف 2020 من Swarovski بالعصرية، فتخطف الأضواء بألوانها الرائعة والتي تحتفي بإبداع العلامة وتلألؤ أحجارها.

تم ترصيع هذه النظارات بالكريستال وهي المستوحاة من إبداعات مجموعة المجوهرات الشهيرة، إذ تنضح هذه النظارات بالأناقة والرقي لتشكّل أكسسواراً مثالياً.

نظارات Glassing

لموسم الصيف، أطلقت العلامة الإيطالية مجموعة نظارات مصممة حصرياً لدبي تحمل إسم We Are Steel Dubai . تتميز بعدساتها البرتقالية الملونة وإطارات مستديرة.

تضم هذه المجموعة أربعة تصاميم لتلبي كافة الأذواق: نظارات الشمس المستديرة، نمط عين القطة، حيث تم استخدام الأقواس التي تربط عدستي النظارة ببعضهما لتقديم مظهر جذاب.

نظارات Longchamp

قررت العلامة أن تعكس في مجموعتها هذه رؤيتها المميزة للأناقة والأنوثة، فقدمت تصميمين جديدين للنظارات تتميز بالحواف السميكة والإطارات الرفيعة ذات ألوان كلاسيكية بدرجات الباستيل.

 

 
شارك