انضمي إلى مبادرة Level Shoes "إفطر معنا"

في الظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدول بسبب تفشي فيروس كورونا وما فرضه من تغيرات على كافة الأصعدة، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك ها هو Level Shoes يقوم بمبادرة إنسانية مميزة.

في التفاصيل، أعلن Level Shoes التعاون مع Personage SA من أجل تقديم وجبات الإفطار خلال هذه الفترة إلى المحتاجين في السعودية والإمارات، ضمن مبادرة "إفطر معنا".

ومن خلال هذه المبادرة، تستضيف العلامتان 3 جلسات بث مباشر عبر صفحة المبادرة على إنستغرام iftarwithus يومي الأربعاء والخميس 6 و 7 مايو مع موعد الإفطار في الإمارات والرياض وجدة.

جاء في الإعلان "انضم إلينا في الإفطار للتبرع بوجبات الطعام لمن هم في أمس الحاجة إليها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة".

سيشارك في هذه الجلسات مجموعة من الشعراء الواعدين من مختلف أرجاء المنطقة، حيث يلقون أجمل الأشعار التي تتغنّى بمعاني الشهر الفضيل وتقاليده وأهمية بث روح التسامح خلاله.

سيتبرع Level Shoes بوجبة إفطار بالنيابة عن كل شخص ينضم إلى هذه الجلسات على إنستغرام، وستدعم هذه الوجبات مبادرتين مهمتين، هما الحملة المجتمعية الوطنية في الإمارات "10 ملايين وجبة" و مشروع "إفطار صائم" في السعودية.

ما رأيك أن تشاركي في هذه الحملة من منزلك؟ كل ما عليك القيام به متابعة حساب المبادرة على إنستغرام ومشاركة صور الإفطار الذي قمت بتحضيره مع إستعمال هاشتاغ #إفطر_معنا.

اقرئي أيضاً: أجمل خيارات الأكسسوارات لرمضان تجدينها على Levelshoes.com

 
شارك