تعاون يجمع بين Rene Caovilla وياسمين الملا لرمضان 2021

تزامناً مع شهر رمضان 2021، تعاونت دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا.

في التفاصيل، يبدأ التعاون بين دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla   وياسمين الملا من الواجهة الزجاجية التي تكشف مجموعة الدار الحصرية بالشرق الأوسط، من وحي الأجواء الرمضانية التقليدية.

إذ تتميّز الواجهة بذوق رفيع يُشكّل القاسم المشترك بين اسمَين لامعَين في مجال التصميم. تكشف الواجهات عن المجموعة من خلال أعمال فنيّة حديثة مصمّمة حسب الطلب من وحي المرأة العربية، مع ألواح مصمّمة من ورق النخيل المجفّف وفقًا لحرفة يدوية تُعرَف بالخوص.

تكتمل الأرضية ذات اللون الرملي الفاتح مع منصّات مربّعة بلون الرمال تُجسّد الهندسة المعمارية وناطحات السحاب الحديثة في الشرق الأوسط. أمّا الخلفيّة فمزيّنة بالقمر والنجوم التي تتدلى في الهواء، من وحي روح الشهر الفضيل والسلام والتأمّل والامتنان.

وللاحتفال بهذه الشراكة وتسليط الضوء على أهميّة الشرق الأوسط بالنسبة إلى العلامة، صممّت ياسمين الملا أيضاً أكياس القماش للمجموعة، فحولت قماش فاخر من الأورغنزا باللون الأبيض إلى كيس قماشي يحمل شعار العلامتين، من وحي أسلوب ياسمين المبسّط وعشقها للألوان الحيادية الفاخرة. وتكريماً لأكياس القماش باللون الأحمر الشفّاف التي تحمل شعار الدار، ستُباع مع الأحذية الحصرية طيلة أيام شهر رمضان.

يُشار إلى أنّ هذه الواجهة توجد في بوتيك رينيه كاوفيلا Rene Caovilla في دبي مول.

اقرئي أيضاً: أي حذاء من Rene Caovilla يناسب إطلالتك؟