أي حذاء من Rene Caovilla يناسب إطلالتك؟

من وحي أجواء "ألف ليلة وليلة" الأسطورية، قررت علامة Rene Caovilla أن تصمّم وتطرح مجموعة كبسولية جديدة حصرية للمرأة العربية.

في التفاصيل، تعكس المجموعة الحصرية بمنطقة الشرق الأوسط أسلوب المرأة الشرق أوسطية الحديثة التي تبحث عن كل ما يجعلها أنيقة أكان في النهار أو المساء.

تتألف المجموعة الكبسولية من تصاميم أحذية، تليق بالمرأة الأنيقة وتُكمّل إطلالاتها في مختلف المناسبات. فقد أعادت دار Rene Caovill طرح حذاء الميول Ginger بحلّة جديدة ذات كعب عريض وتصميم متشابك مستوحى من العناصر المختلفة التي تدخل في نسيج حياة المرأة الذي يمكن تنسيقه مع كافة الأزياء أكان تنورة، فستان أو حتى سروال.

أما حذاء الميول Juliette فتم تصميمه من قماش الساتان المحبوك والمطرّز بسلسلة من أحجار الكريستال، المتوفّر باللونين البنفسجي والبيج الخافت.

في حين زيّن حذاء Kite بُحبيبات الكريستال الصغير والتفاصيل المرهفة. أما حذاء All Over Tartan يتألق بنقشة المربّعات التقليدية المطرّزة بُحبيبات الكريستال الوردية، فيما يكتسي حذاء Crystal الخلّاب باللون الأسود وتُغطّيه حُبيبات كريستال بأحجام مختلفة تُضفي إليه لمسة من الفخامة.

أما حذاء Knot يشمل عقدة مرصّعة بالحبيبات اللمّاعة باللون البيج الهادئ، في حين أن حذاء Exotic تم تصميمه من من جلد الأفعى الرائج هذا الموسم.

نحن تحمسنا لاكتشاف هذه التصاميم عن قرب وشراء ما يناسب إطلالاتنا، ماذا عنك؟ لا تتأخري في زيارة متجر العلامة في دبي مول حيث أصبحت هذه المجموعة متوفرة للشراء كذلك على موقعها الالكتروني: /https://www.renecaovilla.com/ae

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تعتمد ساعة الأميرة ديانا فهل من رسالة وراء ذلك؟

 
شارك