الماركات العالمية تشارك في حملة "خليك في البيت" وتقدم لك برامج على إنستغرام ‎

إلى جانب الدعم الكبير الذي تقدّمه دور الأزياء من أجل مواجهة تفشي كورونا، ها هي اليوم تعمل على تشجيع متابعيها على الالتزام بالبقاء في المنزل وبالتالي تنضم إلى حملة "خليك في البيت"، إليك كيف!

ففي خطوة منها لبث جرعة من الإيجابية لكل الأشخاص الذين يلتزمون الحجر المنزلي، قرّرت علامة KENZO والمدير الإبداعي فيليب أوليفيرا بابتيستا بث سلسلة من الفعاليات المباشرة وذلك عبر حساب العلامة الرسمي على إنستغرام. 

حيث سيتسنى لمتابعي العلامة مشاهدة جلسات مباشرة عبر "قصص انستغرام" Instastories ما بين الموسيقى والفنون والمناقشات السريعة تحت شعار stayhomewithKenzo#.

وبحسب العلامة، يتضمن هذا البث جدولاً كاملاً، فيوم الإثنين ستقوم العلامة بتشغيل مقاطع موسيقية لفنانين من مختلف أنحاء العالم. أما يوم الأربعاء سيكون المتابعين على موعد مع جلسات تثقيفية إبداعية تستضيف فنانين من أصدقاء ومحبّي Kenzo في دردشة مباشرة.

أما يوم الجمعة، فهو مخصص لعرض موسيقي حي مع موسيقيين ومشغّلي أسطوانات DJ’s من مختلف أنحاء العالم. في حين أن عطلة نهاية الأسبوع ستكون مخصصة لمناقشات سريعة مع أصدقاء العلامة.

من جانبها، أعلنت علامة Karl Lagerfeld تقديم دروس بالرسم والتصميم عبر حسابها على إنستغرام.

Together with Team Karl هو إسم البرنامج الذي من خلاله سيتمكن جميع المتابعين أن يشاركوا في دروس بالرسم والتصميم أو حتى اليوغا، من أجل محاربة الملل في المنزل.

بدورها، أعلنت Alexander McQueen إطلاق مبادرة جديدة بعنوان McQueenMusic# التي تتيح للمتابعين الملتزمين البقاء في المنزل، الاستماع إلى الموسيقى التي تقوم العلامة ببثها خلال عروض الأزياء.

هذه القائمة من الأغاني ستكون متوفرة على حساب العلامة على Spotify قريباً جداً. وهي المبادرة الثانية التي تطلقها Alexander McQueen بعد أيام قليلة على طرح مبادرة McQueen Creators.

تجدر الإشارة، إلى أن علامة Bottega Veneta كانت أولى العلامات التي لجأت إلى العالم الإفتراضي لتلسية متابعيها. لذا، لا تتردّدي في متابعة حساب العلامة المفضلة لديك من أجل تمضية بعض الوقت طيلة هذه الفترة.

اقرئي أيضاً: العزل المنزلي يشجّع النجمات على الظهور من دون مكياج

العلامات: كورونا