انضمي إلى عالم إبداع Alexander McQueen من المنزل

جميعنا يعلم أن الإبداع لا يتوقف عند حدود زمان أو مكان، وبما أن الماركات العالمية اتخذت الكثير من الخطوات لتسلية متابعيها الملتزمين البقاء في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا، ها هي علامة Alexander McQueen تطلق مشروعاً جديداً.

ففي خطوة منها لتشجيع الإبداع لدى جميع النساء ومتابعي العلامة، أطلقت Alexander McQueen مبادرة تحث الجميع للإنضمام إلى العالم الإبداعي للدار.

فبدءا من اليوم، بات بإمكان كل محبي العلامة أن يشاركوا في مبادرة McQueen Creators من خلال عرض قطعهم المفضّلة من مجموعة مختارة من الصور التي يتم مشاركتها على القنوات الاجتماعية للعلامة بطريقة مبتكرة. حيث سيعاد نشر مجموعة مختارة من هذا العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة.

ليس هذا فقط، فكل أسبوع سيكون هناك مفهوم إبداعي جديد، من أجل تشديد العلاقة بين متابعي العلامة و McQueen Creators واستوديو التصميم للطلاّب عبر سلسلة من الدروس الرقمية.

ولهذا الأسبوع، فإن مصدر الوحي سيكون من الزهور في استوديو McQueen حيث سنرسم معاً فستان الورود النهائي من مجوعة خريف وشتاء 2019. هذا وأعلنت الدار أن هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي تعمل عليها من بينها إنشاء مجتمع إنشاء ثلاثي الأبعاد للتطريز من المنزل إلى جانب مبادرات أخرى ستعلن عنها تباعاً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضاً: .Tiffani & Co تطلق حملتها لرمضان..من هي المصممة العربية التي تعاونت معها؟

 
شارك