فنادق وأجنحة بتوقيع مصمّمي أزياء

هل تخيّلت نفسك يوماً في إجازة داخل جناح فخم من تصميم Karl Lagerfeld أو Ralph Lauren؟ طبعاً، فمثلما تعتبرين أنّ ارتداء ملابس تحمل توقيع أحد هذين المصمّمين يعكس رقيّاً وفخامة، تجدين أنّ الإقامة في جناح أو فندق من تصميمهما لأمر رائع. ولأنّك امرأة تبحث دوماً عن التجدّد، نستعرض أمامك أفخم الفنادق والأجنحة حول العالم التي تحمل بصمة أشهر مصمّمي الأزياء العالميّين.

اقرئي: أغرب 5 فنادق في العالم

لذا، كوني أوّل من يستكشفها وتأكّدي من أنّك ستختبرين تجربة إقامة مختلفة جدّاً عن تلك التي تعيشينها في الفنادق العاديّة.

Fendi Private Suites ملاذ فاخر في قلب المدينة الخالدة

لا يختلف اثنان على أنّ روما تتمتّع بطابع خاص يميّزها عن باقي الدول الأوروبيّة، فهي وجهتك المثاليّة إن كنت تبحثين عن معالم سياحيّة استثنائيّة وعن إقامة رائعة في أكثر الفنادق فخامة، Fendi Private Suites الذي يتمتّع بميزات مذهلة تجعله ملاذاً فاخراً لا بدّ من استكشافه في أقرب فرصة ممكنة.

تجربة لا مثيل لها ستختبرينها في هذا المكان الفخم في قلب روما إذ ستلمسين فيه الرقي الذي تتميّز به دار Fendi، وتحديداً في أجنحة Palazzo Fendi السبعة المصمّمة بشكل فريد بحيث تنقلك إلى مستوى آخر من الرفاهية والخصوصيّة المطلقة.

وبمجرّد أن تطأ قدماك المدخل الرئيس لهذا الفندق، ستلمسين بشكل لافت فخامة المكان التي تتجلّى في الحصى الرومانيّة التي أعيد تشكيلها باستخدام الرخام الأحمر الداكن، فضلاً عن المنحوتة المعلّقة والثريّا العموديّة اللتين تضفيان على المدخل رونقاً خاصاً.

اقرئي: 48 ساعة في شرم الشيخ

وفي أجنحة Palazzo Fendi، ستشعرين وكأنّك في منزلك، فالردهة الرئيسة أشبه بغرفة معيشة فريدة من نوعها كما أنّ ديكورها مختار بعناية وهي تضمّ قطع أثاث عصريّة وكلاسيكيّة، مع أرضيّة من الخشب الدافىء.

وما يميّز Fendi Private Suites عن غيره من الفنادق هو هندسته التاريخيّة، كما أنّ كل قطعة أثاث فيه تحمل توقيع Fendi Casa بما فيها الأسرّة والأرائك والطاولات الجانبيّة، علماً أنّ كل غرفة تمّ تزويدها بمرآة Giò Ponti ما أضفى على الديكور جماليّة عصريّة كلاسيكيّة، وقد تزيّنت القاعدة العليا لكل سرير بالفرو، وهي الميزة التي تشتهر بها دار Fendi.

إبـداع Karl Lagerfeld يــتــجسّـد فـي فنــدق Patrick Hellmann Schlosshotel

قد يكون Karl Lagerfeld المصمّم المفضّل لديك أو حتى مصدر إلهام لك، فهو صاحب ذوق رفيع إن في عالم الأزياء أو الديكور الداخلي.

يتمتّع المصمّم الألماني بنظرة خاصة جعلته مميّزاً عن الآخرين من زملائه المصمّمين، فإبداعه تخطّى عالم الأزياء ليشمل أيضاً تصميم الديكور الداخلي للفنادق. ويمكنك ملاحظة ذلك بوضوح في جناح Grunewald في فندق Patrick Hellmann Schlosshotel في العاصمة الألمانيّة برلين الذي هو أشبه بجزيرة تقصدينها للراحة والاسترخاء. أمّا ديكوره الداخلي، فهو عصري مع لمسة برّاقة ويعكس عشقك للموضة الراقية والإبداع، علماً أنّ هندسته الخارجيّة ما زالت تحتفظ بطابعها الكلاسيكي القديم.

اقرئي: 7 أماكن عليك زيارتها في الأردن

وإن كنت تبحثين عن مكان خارج عن المألوف، فجناح Grunewald الذي صمّمه Lagerfeld هو ملاذك المثالي لقضاء عطلة عنوانها الفخامة، فديكوره الفاخر يعكس إلى حدّ كبير أزياء المصمّم الرائعة، وهو ما يمكن أن تلمسيه في كل قطعة أثاث تصادفينها في المكان، من السرير الذي صمّم بعناية فائقة ليتماشى مع رؤية Lagerfeld الإبداعيّة، إلى الحمّام الذي يشبه قطعة فنيّة نادرة والذي تزيّنه أرضيّة من الرخام الأبيض، وصولاً إلى الشرفة المطلّة على الحديقة حيث يمكنك الاختلاء بنفسك وارتشاف فنجان قهوة لذيذ.

وخلال إقامتك في الجناح، ستشعرين وكأنّ Karl Lagerfeld متواجد معك في المكان من خلال اللوحات الفنيّة الجميلة التي أضفت على الديكور جماليّة ملفتة. وفي حال كنت من هواة العزف على البيانو، فلديك الفرصة لإطلاق العنان لشغفك هذا من خلال آلة البيانو المتوفّرة في الجناح والتي تعتبر أيضاً قطعة ديكور استثنائيّة.

‏Ralph Lauren ينثر سحره في فندق ومنتجع Round Hill

تضع جزيرة Jamaica في متناول يديك أحد أجمل المنتجعات التي تستقطب عشّاق التميّز، فندق ومنتجع Round Hill الذي ينقلك إلى مستوى آخر من الضيافة ضمن أجواء يسودها الهدوء التام. ستلمسين سلاماً داخليّاً لم تشعري به من قبل في هذا المكان الذي يتميّز بغرفه وأجنحته الاستثنائيّة لا سيّما الغرف التي تحمل توقيع المصمّم العالمي Ralph Lauren والمعروفة باسم Pineapple House Oceanfront Rooms.

اقرئي: “سوبرشي” جزيرة للنساء فقط!

لذا، إن كنت تفكّرين في قضاء عطلتك المقبلة في جزيرة Jamaica، ما عليك سوى حجز إحدى هذه الغرف المذهلة التي حرص Lauren على تصميم ديكورها بعناية فائقة ناثراً بصمته الإبداعيّة على كل تفصيل، لتكون النتيجة تجربة إقامة من نوع آخر!

ستعشقين كل زاوية من هذه الغرف المدهشة التي تعتبر ملاذك المثالي إن كنت تبحثين عن الراحة والاسترخاء قبالة المحيط، ففيها ستختبرين الأجواء الكاريبيّة بكل معانيها. أرضيّة من الحجر الأبيض وأسرّة من خشب الـMahogany الفاخر، فضلاً عن مفروشات وقطع أثاث من مجموعة Ralph Lauren للديكور المنزلي، كلّها تفاصيل خاطها المصمّم الأميركي لتضمن راحتك القصوى.

36 غرفة من شأنها أن تحوّل إقامتك في المنتجع إلى تجربة أشبه بالخيال، فهي تضع أمام ناظريك مناظر بانوراميّة رائعة لخليج Round Hill وللشعاب المرجانيّة تحت مياه المحيط، علماً أنّها لا تبعد سوى خطوات قليلة عن الشاطىء.

الأصالة في فندق Palazzo Versace

لإقامة فاخرة، ما عليك سوى التوجّه إلى فندق Palazzo Versace في دبي، فهو المكان المثالي إن كنت تنشدين تجربة ضيافة فريدة من نوعها في أحد أفخم الفنادق في الإمارة.

اقرئي: 48 ساعة في إسطنبول

ستلمسين بصمة دار Versace في كل غرفة وجناح، فالديكور الإيطالي الكلاسيكي يعكس الجوهر الحقيقي للعلامة العريقة من خلال تصاميم عنوانها الفخامة بكل ما للكلمة من معنى.

ديكور مدهش يأخذك إلى عالم آخر من التصاميم الفاخرة تتجلّى في مجموعة Versace المنزليّة التي تزيّن كل غرفة وجناح في الفندق والتي تنضح بألوان في غاية الروعة مثل الفيروزي والأزرق والبيج والذهبي وغيرها. وتشمل كل غرفة شرفة حيث يمكنك ارتشاف فنجان القهوة عند ساعات الصباح الأولى والاستمتاع بمناظر خلّابة لخور دبي أو قرية الثقافة.

اقرئي: مطاعم فاخرة في دبي تستحقّ زيارتك!

وما يميّز غرف وأجنحة Palazzo Versace أنّها تجمع بين الحرفيّة الإيطاليّة والعمليّة، كما وترتقي بالفخامة والراحة إلى مستوى جديد ومختلف تماماً.

ولا تكتمل إقامتك في هذا الملاذ الرائع إن لم تجرّبي المطاعم والمقاهي الثمانية المتوفّرة فيه حيث ستستمتعين بتناول الطعام في الهواء الطلق بالتزامن مع مشاهدة خور دبي المحيط بك.

أمّا تجربة السبا في الفندق، فمميّزة ولا بدّ من اختبارها في أسرع وقت ممكن خصوصاً أنّ السبا يعكس جوهر علامة Versace من خلال علاجات خاصة تضمن لك الاسترخاء الذي تنشدينه بعيداً عن الإجهاد والتوتّر.

 
شارك