أغرب 5 فنادق في العالم

كثيرة هي الغرائب حول العالم بخاصة تلك التي تتعلق بالبناء. وقد تعتقدين أن أطول جسر في العالم وأطول ناطحة سحاب وغيرهما من التحف الهندسية المعمارية هي أغرب هذه الإنجازات.

ولكن، في حال كنت من محبات السفر والمغامرة، حان الوقت لتكتشفي 5 فنادق فريدة بتصاميمها:

اقرئي: 48 ساعة في شرم الشيخ

فندق Attrap Reves

تتميز غرف هذا الفندق الذي يقع في فرنسا بتصميمها الذي يأخذ شكل فقاعات شفافة، حتى إنه يمكنك أن تتأملي القمر والنجوم في الليل بفضل السقف الشفاف أيضاً.

فندق Dog Bark Park Inn

إذا كنت من محبات الكلاب ننصحك بزيارة هذا الفندق في أميركا لأنه مصمم على شكل كلب صيد. وهناك، على النزيل أن يتسلق السلالم كي يصل إلى غرفته. والخبر السار، يمكنك اصطحاب كلبك معك!

اقرئي: 7 أماكن عليك زيارتها في الأردن

قلعةKimi Snowy 

فندق فريد من نوعه فهو يتألف من 21 غرفة فقط ويتم بناؤه كل عام في فصل الشتاء. وتصل درجات الحرارة في داخله إلى 4 مئوية. ويتميز بديكوره المصنوع من الثلج والمقاعد مغطاة بالفرو.

فندقMarqués de Riscal 

يقع هذا الفندق في إسبانيا وعلى الرغم من أن تصميمه الداخلي تقليدي جداً، تدل جدرانه الخارجية على العكس. فقد تم استعمال أشرطة التيتانيوم وأغصان الكروم الخضراء كما أن نوافذه متعرجة.

اقرئي: 48 ساعة في بيروت

فندق Karostas Cietums

يبحث كل السياح عن الراحة والرفاهية في الفنادق التي يقع اختيارهم عليها خلال السفر، لكنّ هذا الفندق يختلف كلياً. فالنزلاء يختبرون فيه حياة السجناء لأنه كان في الأصل سجناً حربياً وهو يقع في لاتفيا.

 
شارك