السياحة في كولومبيا تختصرها هذه العناوين

كولومبيا بلد مذهل ، مليء بالمدن النابضة بالحياة ومناطق الجذب السياحي التي لا يمكن تفويتها ومئات الأنشطة التي يمكنك القيام بها. نحن هنا في موقع "هيا" بمثابة دليلك سنرشدك إلى أهم المناطق السياحية في كولومبيا:

بوغا

مرحبًا بكم في واحدة من أقدم المدن في كولومبيا، تُعرف هذه البلدة رسميًا باسم Guadalajara de Buga ، وهي تمثل مركز مقاطعة Valle de Cauca.وهي جزء من بلدة "Red de Pueblos Patrimonio" التي تعتبر أهم منظمة كولومبية تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال السياحة الثقافية.

فاليدوبار
فاليدوبار هي مدينة كولومبية كاريبية فريدة - ما عليك سوى السير في شوارعها المظللة بأشجار المانجو وعلى طول شاطئ نهر غواتابوري ، الذي تنحدر مياهه من سييرا نيفادا دي سانتا مارتا. تُعرف عاصمة سيزار ، التي تأسست في 6 يناير 1550 ، باسم قلب فاليناتو ، وهو إيقاع موسيقي يتم من خلاله سرد الأساطير والأساطير الشعبية.
قرطاجنة

قرطاجنة هي مدينة تقع على شواطئ البحر الكاريبي ، في الجزء الشمالي الغربي من قارة أمريكا الجنوبية. إذا كنت تتساءلين عن مكان قرطاجنة في كولومبيا ، فهي تقع في شمال البلاد وهي عاصمة منطقة بوليفار. يوجد في المدينة العديد من الأرخبيلات والجزر التي تعد جنة للراحة الحقيقية. ومن بين هذه الجزر جزيرة تييرا بومبا وجزيرة ميكورا وجزيرة بارو وغيرها. تشتهر كارتاخينا دي إندياس بأنها تجمع بين سحر العمارة الاستعمارية وإثارة الحياة الليلية المفعمة بالحيوية والمهرجانات الثقافية الرائعة والمناظر الطبيعية الخصبة ، لتجلب لك تجربة الإجازة المثالية. تدعوك شواطئ المدينة للاسترخاء والاستمتاع بالنسيم المنعش ومياه البحر الدافئة.

La Guajira

تقع Palomino في La Guajira ، وهي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في منطقة البحر الكاريبي الكولومبية. نظرًا لموقعها في جنوب سييرا نيفادا دي سانتا مارتا ، فإن مناظرها الطبيعية تجمع بشكل جميل بين ثراء الجبال والبحر الكاريبي. أيضًا ، بفضل أنهار Palomino و San Salvador و Don Diego ، يعد مكانًا رائعًا للذهاب في الرحلات البيئية.يمنحك المجيء إلى هنا فرصة للمشي لمسافات طويلة عبر عدة كيلومترات من شواطئ بالومينو أو الإبحار في النهر ، وهو مكان مثالي لممارسة الرياضة الاستكشاف والمغامرة.

مونتيريا
تعتمد الحياة في مونتيريا على نهر سينو ، الشريان النهري الذي سمح بدخول التقدم والذي نمت حوله هذه المدينة ، والتي تأسست في 1 مايو 1777. عاصمة مقاطعة قرطبة ، التي يبلغ متوسط درجة حرارتها 26 درجة حرارة مئوية ، تستقبل المسافرين بين السافانا الواسعة حيث تزدهر الصناعة الرئيسية في المنطقة ، مزرعة الماشية.

اقرئي أيضاً:

السياحة في بلجيكا من أجمل الرحلات إلى الدول الأوروبية

 
شارك