اختبري تجربة السياحة في كوسوفو

تجمع كوسوفو بين التراث القديم والحضارة الجديدة، ولم تقم بطمس أي من معالم التاث القديمة في قراها أو حتى المدن لذا عندما تخططين لزيارة كوسوفو ستشاهدين هذا المزيد بين التراق القديم والحضارة الجديدة. سافري معنا وتعرفي أكثر على المعالم السياحية في كوسوفو.

بريشتينا
بريشتينا هي عاصمة كوسوفو وأكبر مدنها، كما أنها أكثر المدن السياحية تطوراً. هناك العديد من المباني التاريخية ومناطق الجمال الطبيعي التي يمكن زيارتها ورؤيتها هناك. إذا كنت هنا ، زوري الأماكن السياحية مثل برج الساعة وساحة سكاندربج ومكتبة كوسوفو الوطنية ومسجد السلطان فاتح ونصب الوليد التذكاري ومبنى حكومة كوسوفو والمتحف الوطني لكوسوفو.

بريزان

 
 

تقع في الجنوب الغربي من كوسوفو ، بريزرين هي مدينة تاريخية على مشارف جبال شار ، على حدود مقدونيا وألبانيا. إنها ثاني أكبر مدينة في البلاد ويبلغ عدد سكانها حوالي 185 ألف نسمة. هناك العديد من المباني السياحية التي يمكن زيارتها هنا. زوري هناك مناطق الجذب السياحي مثل Stone Bridge وقلعة Prizren ومسجد Sinan Pasha ومسجد Friday و adırvan.

حديقة جيرمينا

حديقة جيرميا ، الواقعة شمال شرق العاصمة بريشتينا ، هي حديقة رائعة تغطي مساحة 62 كيلومترًا مربعًا. تم العثور على العديد من الأنواع النباتية والحيوانية في الحديقة. يوجد في وسط الحديقة بركة جمال هائلة.

جبل ديرافيكا
ديرافيكا ، الواقعة إلى الغرب من البلاد ، هي أعلى جبل في البلاد بارتفاع 2656 م. يضيف هذا الجبل لونًا مختلفًا تمامًا للمنطقة بطبيعتها الخلابة التي لم يمسها أحد. علاوة على ذلك ، يعد هذا الجبل والمناطق المحيطة به منطقة مفضلة للمعسكر ومتسلقي الجبال ومحبي الرحلات.

 

اقرئي أيضاً:

معلومات عن السياحة في النروج ربما تقرئينها لأول مرة!

 
شارك