السياحة في إيطاليا ولا في الأحلام

تعد إيطاليا واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم ، ولا عجب في ذلك. ومع ذلك ، ليس كل ملاذ إيطالي يجب أن يكون في مركز فلورنسا أو على طول ساحل أمالفي. هنا ، نلقي نظرة على بعض من أجمل أماكن السياحة في إيطاليا لحجز عطلتك القادمة إليها.

Via Krupp كابري

في حين أن خطر سقوط الصخور يعني أنه لا يمكنك التنزه في الانحناءات العالية التي تشكل Via Krupp ، فإن هذا لا يمنع المنظر العلوي من أن يكون جميلاً وخلاباً. يمكنك زيارة هذه الحدائق في شهر أغسطس.

 San Cassiano إيطاليا

لا تعتبر سان كاسيانو مثالاً لسحر جبال الألب فقط بل مركزاً لأجمل الشاليهات المكسوة بالخشب مع الأبراج الشبيهة بالقلعة، هي أيضًا موطن لثقافة "لادن" الغنية وبالتالي تجربة أصيلة في جنوب تيرول، استمتعي بكل تفصيل جناح خاص بك في ريف "روزا ألبينا" Rosa Alpina.

San Gimignano في Tuscany


يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة في San Gimignano في Tuscany فتوفر المدينة الواقعة على قمة التل منظراً مريحاً وبعيداً عن صخب المدن والاستمتاع بمناظرها الساحرة عبر سفوح التلال التي تعلوها أشجار السرو الخلابة.

Isola Bella في Sicily

تقع Isola Bella في Sicily في خليج صغير هادئ أو ما يسمى بـ "لؤلؤة البحر الأيوني" ، شاهدي منظر انخفاض المد قبل التوجه عبر الجزيرة لاكتشاف الكهوف البحرية المخفية والشواطئ المرصوفة بالحصى في مكان ستشعرين أنك في الجنة.

 Dorsoduro في فينيس

يقع المركز الثقافي لمدينة دورسودورو بعيدًا خلف Chiesa Santa Maria della Salute ، وهو يعكس جمال البندقية الحقيقي ويحافظ على تقاليد السكان المحليين. تضفي الشوارع الهادئة نفسها على حشد من المتطوّعين على الفن ، وتضفي إحساسًا بالسحر المريح.

اقرئي أيضاً:

السياحة في ميكونوس..7 اسباب لشهرة هذه الجزيرة الساحرة

 
شارك