السياحة في ميكونوس..7 اسباب لشهرة هذه الجزيرة الساحرة

عندما يتعلّق الأمر بعطلة في اليونان، تأتي جزيرة ميكونوس على لائحة الخيارات السياحية. طقس جميل على مدار السنة تقريباً، وأجواء احتفالات جميلة وراحة متوفرة للعائلات. كلها عناصر جذابة للسياحة في الجزيرة الشهيرة. سنتعرف اليوم على موقع "هيا" 7 أسباب لشهرة السياحة في ميكونوس:


السياحة في ميكونوس


تعد ميكونوس وجهة لقضاء العطلات يمكن للجميع الاستمتاع بها. إليك 7 اسباب تجعل من الجزيرة وجهة سياحية لك:

  • شواطئ للجميع

تتميّز شواطئ ميكونوس برمالها الذهبية ومياهها النقية. تلك الشواطئ، تضمّ مجموعة كبيرة من المطاعم وأماكن اللهو. وهي مثالية للأطفال إن كنت ترغبين بعطلة عائلية.

  • أماكن الإقامة الفاخرة

موقع ينضج بالرفاهية، يمكنك قضاء اجازتك فيها. جميع الفنادق في الجزيرة هي ذات رفاهية فاخرة وعالية. يمكن أيضاً إستئجار فيلات خاصة تتمتع بمناظر خلابة وأحواض السباحة الخاصة بها.

  • 3-منازل بيضاء

تعد ّالمنازل اليونانية المطلة باللون الابيض مع القبة الزرقاء، أحد الجوانب الجذابة والمغرية لزيارة ميكونوس. فقط تخيّل قضاء فترة ما بعد الظهيرة، في المشي عبر مدينة ميكونوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

  • فرص إلتقاط الصور

إذا كنت تحبين نشر مغامراتك ورحلاتك على إنستغرام وسناب شات ، فلا يمكن أن تكون هناك عطلة أفضل حقاً من ميكونوس. ما عليك سوى الحصول على كاميرا وقضاء يومك في استكشاف الجزيرة.

  • مطبخ لذيذ

تجدين في ميكونوس مطعمك المفضل بسرعة. اذ يوجد في الجزيرة القليل من كل شيء لإرضاء أذواق السياح من المأكولات اليونانية والصينية والعربية. هذا ناهيك عن المأكولات البحرية.

  • تسوق لا نهاية له

إذا كنت تحبين التسوق فستشعرين بأن ميكونوس أشبه بالجنة. اسواقها لا نهاية، وتوفر العديد من الماركات التجارية ذات الاسعار المقبولة. محلات الأزياء والمجوهرات هي الأكثر وفرة، حيث يُبقي العديد منها أبوابها مفتوحة حتى منتصف الليل.

  • الميزانية المحدودة

على عكس الجزر الشعبية الأخرى في المنطقة، يمكن أن تقضين عطلة في ميكونوس بسعر معقول.

 

اقرئي أيضاً:مدن سياحية في السعودية عليك زيارتها مع عائلتك!

 
شارك