مجموعة رمضان منHome 2XL مثالية لأمسيات الشهر الساحرة

لأن شهر رمضان الفضيل هو شهر لمة العائلة بسعادة في رحاب البيوت الدافئة، فنفتح أيادينا لبعض لنتشارك اللحظات الرائعة مع العائلة والأصدقاء. احتفلي بالشهر الأجمل في العام من خلال تحديثات أنيقة لديكور منزلك مضيفة الثقافة والألوان والطابع المميز إلى التصاميم الداخلية مع مجموعة رمضان 2021 الأخيرة التي أطلقتها 2XL.

وتقدّم هذه المجموعة تشكيلة من القطع الجميلة والعملية ومزيجاً من المفروشات والأكسسوارات المعاصرة والتقليدية المثالية لأمسيات رمضان الساحرة والأنيقة.

تحتوي أيضاً على ألوان دافئة وتصاميمَ معاصرة بنفحة أنيقة من الشرق الأوسط، وتتألف من مجموعة من الأكسسوارات التي يمكن مزجها ومطابقتها مع بعضها البعض.

دعي الدفء ينعكس إذا في منزلك هذا الموسم من خلال أدوات المائدة والأواني الزجاجية والزينة المختارة بتأنٍ. واختاري طاولة إفطار أنيقة مع أكسسوارات مدهشة وعملية بما فيها أدوات المائدة المزدانة بكلمات بالخط العربي، بالإضافة إلى لوازم العشاء التي تتخلّلها لمسات باللون الذهبي.

كما تضفي قطع مثل الجرار والشمعدانات مظهراً جذاباً على طاولات العشاء، وكذلك من الممكن أن تقدّمي قطعاً مثل الزهريات وأوعية البخّور كهدية العيد، أو ربما تشكّل اللمسات الأخيرة على طاولتك.

سيجد كل شخص في هذه المجموعة شيئاً يرغبه، بدءاً من الذهب المرهف وصولاً إلى النقشات الملوّنة والأنماط الهندسية وأساليب الأرابيسك فسارعي للحصول على قطعك المفضلة.

اقرئي المزيد: أخطاء في الديكور تخرّب جوّ منزلك

 

 
العلامات: ديكور رمضان