طرق تنسيق الأصفر والرمادي في ديكور المنزل

في عالم الديكور الواسع تتغيّر الصيحات وتتجدّد على الدوام كي لا تمل السيّدة من الإكسسوارات وقطع الأثاث المنزليّة لتختار أحدث الموديلات والألوان. ومؤخراً جرى الإعلان عن ألوان بانتون لعام 2021، حيث وقع الاختيار على اثنين هما الرمادي Ultimate Gray والأصفر
Illuminating Yellow، وهما مزيج مثالي من الألوان الدائمة والراقية والنابضة بالحياة التي تبعث رسالة قوّة وأمل.

 

وفي هذا السياق تشارك "أنتيريرز"، شركة المفروشات الرائدة في الإمارات العربيّة المتّحدة، عدداً من النصائح المهمّة بالإضافة إلى اختيارها قطع مفروشات رائعة بهذه الألوان لإضفاء لمسة من الأناقة على أجواء المنزل مع بداية العام الجديد.

فمثلاً تتمثّل إحدى الطرق المجدية للاستفادة من غرف المعيشة ذات المساحات الكبيرة، في إدخال اللون الرمادي Ultimate Gray إلى بعض الإكسسوارات الدقيقة مثل الطاولات الجانبيّة أو المقاعد المريحة أو المرايا، ويقدّم دمج هذه الألوان مع اللمسات الخشبية أو المعدنيّة مساحة معيشة متكاملة.

ويعدّ استخدام اللون هذا في الأريكة مثاليّاً لمساحات المعيشة، إذ تتميّز هذه الأريكة التي شاركناها في الصورة أعلاه بمظهرها المريح بفضل تصميمها الرقيق. ويمكن استخدامها مع إكسسوارات باللون الأصفر لإضفاء لمسة من الجمال والسكينة إلى المكان.

أمّا هذه اللوحة المذهلة فتجمع بين التصميمات الفنّيّة المعاصرة والحديثة، إذ رُسمت يدويّاً ممّا يجعل كلّ قطعة منها تختلف اختلافاً طفيفاً عن الأخرى بالإضافة إلى أنّها تتميز بالمرونة في الاستخدام، ما يعني أنّه يمكن تعليقها بشكل أفقي أو عمودي.

فيما تأتي الخزانة التي ترينها في الصورة أعلا باللون الرمادي الدافئ لتضفي أجواء من الأناقة والعمليّة في آن معاً إذ تتّسع أغراض كثيرة.

يُذكر أن "أنتيريرز" تأسّست في العام 1968 على يد مجموعة عيسى صالح القرق ونجحت على مدى أكثر من 50 عاماً في تقديم تشكيلة فريدة من المفروشات والإكسسوارات المنزليّة والأقمشة من أشهر الأسماء العالميّة التي تتميّز بجودتها الممتازة. وهي تقدم تشكيلة رائعة لأكثر من 100 من المصنّعين في أوروبا والولايات المتّحدة الأمريكيّة وكندا.

لذلك كتبت لنفسها اسماً لامعاً على مدى الأجيال، وذلك من خلال تقديم تشكيلة حصرية من أرقى وأشهر العلامات التجارية في العالم، كما عملت على توسيع حضورها منذ إنشائها لتشمل ستة معارض حول الدولة في دبي وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة.

وتمتلك الشركة استديو تصميم داخلي حيث يتمّ ابتكار تصاميم مميّزة بحسب متطلّبات الزبائن وأسلوبهم الشخصيّ. كما يستطيع العملاء إضفاء لمساتهم الشخصيّة على المفروشات والستائر وورق الجدران وأغطية الأسرة والوسائد.

ويتولّى قسم المشاريع في الشركة المشاريع الخاصّة بالفلل والقصور والفنادق والمستشفيات والمدارس والشقق المفروشة وقاعات الاجتماعات والمطاعم.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على أبرز صيحات الديكور الداخلي للعام 2021

 
العلامات: مقابلات