تعرّفي على أبرز صيحات الديكور الداخلي للعام 2021

لم يكن العام 2020 كسواه من الأعوام التي مضت على العالم بأجمعه. ولكن، على الرغم من الحجر المنزلي بعد جائحة كورونا واضطرارنا إلى ملازمة بيوتنا فترات طويلة، كثيرة هي الأمور التي اكتسبناها.

فعلى سبيل المثال، أدركنا أنّنا نستطيع الاعتماد على أنفسنا لإنجاز مهام كثيرة واكشتفنا مواهب مخبّأة أو اهتمامات لم نعلم حتّى بوجودها. حتّى أنّنا تعلّمنا كيف نغيّر بعض التفاصيل الصغيرة في مساحات بيوتنا لنرتقي بمزاجنا ونشعر براحة أكبر بعيداً عن الملل.

وبالحديث عن الديكور، لا تختلف اثنتان منّا على أنّه يؤثّر تماماً على داخلنا وعلى صحّتنا العقلية والنفسية. وللعام 2021، تسلّط علامة The Home الضوء على عدد من الصيحات التي ستكون رائجة هذا العام والتي تستطيعين استمداد الوحي منها.

الديكور بالألوان

عرفت ألوان الأزرق والزهري الفاتح شهرةً في الأشهر السابقة وستحافظ على سيادتها هذه في العام 2021. ويمكنك من خلال هذه التدرّجات إضفاء لمسات أنيقة وعصرية في آن على ديكور منزلك. وتستطيعين حتّى تزيين أحد جدران غرفة الجلوس باللون الأزرق مع اختيار التأثير النافر لمزيد من الجمالية.

زينة الجدران

 في العام 2021، ستتمحور زينة الجدران حول الرسائل النصية التي يمكن نشرها من خلال مختلف أشكال اللوحات أو حتّى الطباعة على الحائط. فلم لا تعتمدين هذا الخطّ الفني لتدخلي بعض التجدّد إلى منزلك!

النباتات الداخلية

ستشكّل النباتات جزءاً أساسياً من الديكور داخل المنازل هذا العام. وهي تضفي طابعاً طبيعياً على الغرف وتنفح في الأجواء نفحات نضرة، بخاصّة لو اخترت النباتات الطبيعية. ولو فضّلت النباتات الاصطناعية، فاعلمي أنّها تعكس بدورها جمالاً خاصاً في الديكور.

الأراجيح

من العناصر الممتعة والملفتة التي تستطيعين إضافتها إلى ديكور منزلك، بخاصّة غرفة المعيشة، هذا العام، كراسي الأراجيح التي يستمتع بالجلوس عليها الكبار والصغار على حد سواء.

الرخام والمعدن

سيكون الرخام سائداً على طاولات تناول الطعام كما وعلى الطاولات الصغيرة. وستلاحظين أيضاً أنّ صيحة المعدن الذهبي أو الفضي لن تختفي هذا العام، بل ستستمرّ بقوّة لتدخل في مختلف جوانب الديكور سواء المرايا أو أرجل الأثاث أو الفازات أو الثريات.

اقرئي أيضاً: تعرّفي كيف تدخلين أساليب الديكور الشتوية إلى منزلك