تعرّفي كيف تدخلين أساليب الديكور الشتوية إلى منزلك

مع حلول موسم خريف وشتاء لا بل مع اقتراب موسم الأعياد، تبحثين من دون شكّ عن أساليب وطرق تدخلين فيها البهجة والفرح إلى أرجاء منزلك. فمن جهة أولى، تحتاجين إلى نوع من الدفء ليرافق يومياتك في العمل وفي العودة إلى الروتين الحياتي. ومن جهة ثانية، تحتاجين أيضاً إلى ما يبقي معنوياتك عالية ومزاجك جيداً.

لذلك، ولأنّ اتبّاع الصيحات ضروري أيضاً حتّى في مجال ديكور المنزل، تقدّم لك شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال ابتكار السائدة مجموعة من النصائح لاعتماد أحدث الاتجاهات الشتوية.

روح الشتاء مع درجات الكحلي

يُعدّ لون الكحلي من الألوان الشتوية التي لا يحدّها زمن. فهو تدرّج كلاسيكي دافئ يضفي على الديكور لمسة ساحرة، بخاصّة لو نسّقته مع زينة وأكسسوارات تطغى عليها القطع المعدنية. كما ويُعدّ أيضاً خياراً مثالياً للانتقال من الألوان الخريفيةة إلى الألوان الداكنة الأنيقة.

لوحة ألوان عصرية بدرجات الباستيل

تشمل لوحة ألوان الباستيل درجات الزهري الوردي والأزرق الناعم والأخضر النعناعي الباستيل، وتوفّر جميعها مساحةً متناغمةً كما وتمكّن تنسيقها مع درجات الذهبي الوردي والبرونزي واللؤلؤي على حد سواء. ويمكن الخروج أيضاً عن المألوف من خلال اعتماد الحلى المخملية والريش واللآلئ والكريستالات أو حتّى إدخال طقم من الوسائد المصمّمة حسب الطلب.

نقشات المربعات والطرطان التقليدية مع عناصر طبيعية

قد ترغبين في ديكور كلاسيكي مستوحى من موسم الاحتفالات، ويكون ذلك من خلال نقشات المربعات والطرطان بدرجات الأحمر والأخضر التقليدية. ويمكن تنسيق هذه النقشات أيضاً مع بعض العناصر الطبيعية كالنباتات والأغصان الخضراء وسواها، فتجمعي بالتالي بين الأناقة والبساطة.

صيحة الديكور الرمادي

يندرج اللون الرمادي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً في العام 2021، فهو تدرّج راق ومثالي للديكور مع الجدران البيضاء. لذلك، تستطيعين اعتماده في مختلف عناصر الديكور سواء الستائر أو الوسائد أو الأرائك والتركيز على اعتماد قوامات مختلفة كالمخمل والكتان على سبيل المثال. ويمكنك تعزيز الدفء أيضاً من خلال التركيز على الإنارة الصفراء.

اقرئي أيضاً: لن تصدّقي جمال ديكور منزل جيجي حديد!