2020 في جولة: نجمات تحدين كورونا وتزوّجن

على الرغم من أن فيروس كورونا كان حديث العالم وأدى إلى تأجيل كل الفعاليات والاحتفالات، إلا أن الحب لم يمنع مجموعة من المشاهير من دخول القفص الذهبي.

كارلا حداد

في يونيو من العام 2020، أعلنت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد انفصالها عن زوجها الإعلامي طوني أبو جودة. وبعد أقل من 3 أشهر أي في سبتمبر أعلنت زواجها مرة ثانية.

فاليري أبو شقرا

في أغسطس 2020، دخلت الممثلة اللبنانية القفص الذهبي من رجل الأعمال زياد عمّار. بعد أن أجلت زفافها من 13 يونيو إلى 1 أغسطس والسبب طبعاً اجراءات فيروس كورونا.

زينة مكي

بشكل مفاجئ، زفت الممثلة اللبنانية زينة مكي خبر زفافها من الموسيقي نبيل خوري، في حفل متواضع. وكانت زينة قد وافقت على طلب الزواج منه قبل أسابيع قليلة من الزفاف.

هبة طوجي

في سبتمبر أيضاً، تزوجت الفنانة اللبنانية هبة طوجي في فرنسا من الموسيقي إبراهيم معلوف. حيث كانت تحضر لإقامة حفل ثان في بيروت أيضاً، لكن بسبب مستجدات كورونا ربما أجلت الموضوع.

درة زورق

مفاجأة جديدة أثارت بلبلة في الوسط الفني مع إعلان الممثلة التونسية درة زورق خبر دخولها القفص الذهبي من رجل الأعمال المصري هاني سعد.

ياسمين صبري

في أجواء بسيطة، زفت الممثلة المصرية ياسمين صبري خبر زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في إبريل 2020.

أما العرس الملكي الذي لفت الأنظار إليه هو زفاف حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة بياتريس من مطوّر العقارات إدواردو مابيلي موتزي يوم 17 يوليو بحفل زفاف سري.