كيف احتفلت Cartier باليوم العالمي للمرأة؟

ارتأت دار كارتييه Cartier الرائدة في عالم المجوهرات والإصدارات البرّاقة، الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي صودف في 8 مارس.

وفي هذا الإطار، أقامت الدار العريقة أمسية خاصّة للإحتفال بهذا اليوم المميّز، وذلك بالتعاون مع استوديوهات "ليوان" ومختبراتها للتصميم، بحضور نخبة من السيّدات والمبدعات رائدات أعمال، في أوّل مدرسة للفتيات في قطر.

اقرئي أيضاً: في اليوم العالمي للمرأة – 7 شابات لمعن في الموسيقى والفن

واحتفلت Cartier العلامة بدور النساء كقوّة فعّالة في التغيير نحو الأفضل، كما أسدلت الستار عن تعاونها الأخير مع الفنّانة عنود الغامدي، وسلّطت الضوء على إنجازات مبادرتها للنساء في دعم رائدات الأعمال، في خلال الأمسية المميّزة.

وضمّت الأمسية كلمتين افتتاحيّتين، إلى جانب حلقة نقاشية تحت عنوان "المرأة كقوة دافعة للتغيير"، والتي تمحورت حول دور المرأة الأساسيّ والفعّال في عمليّة التغيير نحو الأفضل.

من جهتها، سلّطت مديرة "مبادرة Cartier للنساء" وينجي سامبايو، الضوء على قصص ملهمة ساهمت المبادرة بنجاحها وبالتالي تحقيق التغيير الإيجابيّ.

وفي ختام الأمسية المميّزة، كشفت العلامة المرموقة عن تعاونها الحصريّ مع الفنّانة القطريّة العنود الغامدي، وهو عبارة عن عمل فنّيّ تحت عنوان "مجتمع فيها".

واستوحي العمل الفنّيّ من قصيدة مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، والتي أشاد عبرها برقيّ زوجته وأناقتها.

اقرئي أيضاً: كيف احتفلت باربي باليوم العالمي للمرأة؟

 
شارك