انطلاق Art Dubai 2021 بموقع جديد والحجز المسبق ضروري

بنسخته الـ14، يستقبل معرض آرت دبي Art Dubai زواره ابتداء من اليوم 29 مارس وحتى 3 أبريل 2021. فما هي أبرز التغيرات والتحدثيات الجديدة لهذا العام؟

مكان جديد

لنسخة هذا العام، تم تشييد مساحة خصيصاً لمعرض آرت دبي Art Dubai تحت المبنى المميز لمركز دبي المالي العالمي.

يحرص معرض آرت دبي على استيفاء أعلى درجات الالتزام بالإجراءات الاحترازية المرتبطة بجائحة كورونا، وتتضمن هذه الاجراءات الفحوصات الدورية للمشاركين، إدارة أعداد الزوار والقدرة الاستيعابية للمكان، بالإضافة إلى تمديد ساعات المعرض وإضافة يوم إضافي.

تطبيق ذكي

من أجل ضمان التباعد الاجتماعي، أطلق Art Dubai تطبيقاً هاتفياً يسمح للزوار تحديد مواعيد زياراتهم مسبقاً، كذلك يوفر لمستخدميه فرصة الاطلاع على آخر المستجدات والأخبار، والتعرف إلى المعارض والأعمال الفنية المشاركة، والإطلاع على برامج الفعاليات الثقافية المصاحبة للمعرض في مختلف إمارات الدولة.

أجهزة لعرض الأفلام القصيرة

وضمن المشاريع الفنية لهذه النسخة، يقدم آرت دبي برنامجاً جديداً للأفلام، وهو مشروع فني يتضمن مجموعة من الأفلام القصيرة، حيث ستنتشر أجهزة العرض في مدخل مركز دبي المالي العالمي لتعرض أفلاماً أحادية القناة من إنتاج أكثر من 20 فناناً من المنطقة والعالم. وقد صمم كل من هذه الأفلام لتقديم تجربة فريدة للمشاهد ضمن مواضيع محددة مثل: الطبيعة، الرحلات، المجتمعات الفاسدة، الحوارات، الأداء الفنيـ الصور المتحركة وغيرها.

اقرئي أيضاً: أكبر لوحة قماشيّة في العالم تعرض في دبي

 
العلامات: Art Dubai 2021