الإمارات أشهر وجهة سفر للعام 2021

لا شكّ في أنّ الإمارات المتّحدة العربية نجحت في أن تجحز لها مكانةً مميّزة بين أشهر دور العالم وأجملها. فقد حوّل حاكموها الصحراء إلى جنّة بالفعل وغمروا سكّانها ومواطنيها ببيئة عيش رائعة تضمن لهم السعادة والراحة والأمان.

وإنجازات الإمارات متعدّدة لا بل كثيرة في مختلف المجالات، حتّى أنّنا نسمع يومياً عن النجاحات التي تحقّقها سواء في الحقل الطبي كالمساعي لإيجاد علاج للكورونا أو الحقل التكنولوجي كالصاروخ المرسل مؤخراً إلى المريخ أو سواهما.

وتُعرف الإمارات أيضاً بإقبال سياحي كثيف بخاصّة من دول الغرب، إذ تجمع في أنحائها وجهات استقطاب كثيرة للسياحة الدينية والسياحة الترفيهية والسياحة الرياضية. وفي العام 2021، ستكون في الواقع وجهة السفر الأشهر!

فوفق استطلاع أجرته شركة السفر العالمية Kuoni، تترأس الإمارات العربية المتّحدة قائمة وجهات السفر الـ11 الأكثر بحثاً على الإنترنت للعام 2021. وقد اعتمدت الشركة للخروج بنتائجها هذه على بيانات البحث العالمية على موقع جوجل في 131 دولة.

وقد أشار المتحدّث باسم الشركة إلى أنّ الإمارات السبع تشكّل وجهات مثالية لفصل الشتاء. ويقول: "لكل إمارة من الإمارات السبع مميّزاتها الخاصة، وتُعتبر جميعها مثالية للاستمتاع بشمس الشتاء".

وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ الوجهات الأكثر بحثاً شملت أيضاً مصر وكندا والولايات المتّحدة الأميركية.

اقرئي أيضاً: دبي تستقبل السياح وتطلق حملة #جاهزين_لاستقبالكم