دبي تستقبل السياح وتطلق حملة #جاهزين_لاستقبالكم

مع عودة الحياة إلى طبيعتها في دبي وبدء استقبال السياح، أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حملة بعنوان #جاهزين_لاستقبالكم.

في تفاصيل هذه الحملة، تسعى "دبي للسياحة" لتعريف السياح على أبرز وأهم التجارب التي يمكنهم أن يستمتعوا بها عند زيارة دبي والتي ستبقى محفورة في ذاكرتهم.

تزامناً مع إطلاق حملة #جاهزين_لاستقبالكم، أكدت دائرة السياحة أن جميع المرافق السياحية والفنادق والحدائق المائية، أصبحت جاهزة لاستقبال السياح من خارج الدولة مجدداً.

تأتي هذه الخطوة ضمن الاستراتيجية الناجحة التي تبنّتها حكومة دبي في التعامل مع جائحة كورونا وإعادة فتح الأنشطة الاقتصادية بما فيها قطاعا السياحة والطيران. وكذلك حصول دبي على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وذلك بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكلات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة.

يذكر أن دولة الإمارات وضعت قائمة بالشروط التي يجب على كل شخص أكان وافداً أم سائحاً أن يلتزم بها عند وصولهم إلى مطارات دبي، وهي:

  • يجب على الشخص الكشف عن أي أعراض صحية قبل السفر عن طريق تعبئة "الإقرار الطبي" الذي توفره شركات الطيران لهم.
  • ينبغي عليه الخضوع لقياس درجة الحرارة عند الوصول إلى مطارات دبي، وتقديم شهادة فحص "كوفيد-19" السلبية سارية المفعول لمدة 96 ساعة.
  • في حال لم يجري الشخص فحص الـPCR عليه أن يجريه في مطار دبي ويسجل بياناته في تطبيق DXB COVID-19 عند الوصول.
  • يجب أن يكون لديهم تأمين صحي للسفر يغطي "كوفيد-19".

اقرئي أيضاً: الإماراتيات يصلن ببلادهن إلى المريخ فمن هن البطلات المجهولات في مجال الفضاء؟