ميغان ماركل تعتمد ساعة الأميرة ديانا فهل من رسالة وراء ذلك؟

ليس من الغريب عنا أن تعتمد زوجات الأميرين ويليام وهاري مجوهرات والدتهما الأميرة ديانا، فقد تركت الأميرة الراحلة قطعاً أيقونية من أرقى المجوهرات.

من المعروف عن ميغان ماركل أنه من النادر جداً أن تعتمد هذه المجوهرات وخاصة وبعد أن تخلت وزوجها عن الحياة الملكية مع مطلع العام الحالي. وفي أحدث إطلالة للثنائي معاً، في جلسة تصويرية خاصة بالحلقة التي سيطلا من خلالها في برنامج TIME100، اعتمدت ميغان ساعة تعود ملكيتها للأميرة ديانا.

في التفاصيل، لفتت ميغان الأنظار إليها من خلال الساعة التي اعتمدتها، وهي ساعة Cartier Tank Francaise. وقد نسّقت معها ايضاً سواراً من العلامة نفسها Cartier وهو سوار Cartier Love Bracelet.

تجدر الإشارة إلى أن ميغان سيق وأن صرحت في إحدى المرات أنها من محبي ساعة Tank من علامة Cartier، فقد اشترت لنفسها قبل أن تتزوج الأمير هاري ساعة وقالت لمجلة هالو في عام 2015 "لطالما رغبت في اقتناء ساعة Tank من Cartier. عندما علمت بأن مسلسل Suits تم تجديده إلى موسم ثالث -ويعتبر في ذلك الوقت إنجازاً مهماً- اشتريت الساعة باللنون الفضي والذهبي وقد نقشت عليها "من م م إلى م م". وأخطط أن أورثها لإبنتي يوماً ما، هذا ما يزيد القطع تميزًا بسبب الصلة والترابط التي ترسمها بين الناس".

هذا ومن الصعب الحسم نهائياً إذا ما كانت هذه الساعة هي لميغان أو للأميرة الراحلة لأن الصورة تم نشرها باللونين الأابيض والأسود. لكن ما نؤكدّه أن هذه االلقطة تحمل الكثير من المعاني والرسائل، يؤكد فيها الثنائي أنه مهما ابتعدا عن الحياة الملكية إلا أنهما يحملان في حياتهما علاقات خاصة.

يذكر أن هذه الحلقة التي سيطل من خلالها الثنائي ستعرض يوم 20 أكتوبر 2020، حيث سيتحدثا فيها عن أهمية تحسين العالم الرقمي وخلق مجتمعات أكثر تعاطفاً عبر الإنترنت، خاصة وأن ميغان كانت قد كشفت منذ أيام سبب ابتعادها عن عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضاً: الأميرة يوجيني تنتظر طفلها الأول وفستان الأميرة بياتريس في معرض علني

 
شارك