الأميرة يوجيني تنتظر طفلها الأول وفستان الأميرة بياتريس في معرض علني

أخبار العائلة البريطانية المالكة لا تتوقف، ومحطتنا اليوم متنوعة مع حفيدتي الملكة إليزابيث: الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني!

الأميرة بياتريس وفستان زفافها

من المعروف عن فساتين الأميرات في العائلة البريطانية المالكة تتميز بالفخامة، الرقي والتفاصيل الدقيقة. ففي يوليو الماضي، تزوّجت الأمير بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث بشكل سري وشكلت إطلالتها يومها حديث العالم.

في هذا اليوم المميز من حياتها، اختارت الأميرة بياتريس فستان زفافها من خزانة جدتها، أدخلت عليه بعد التعديلات. واليوم، ها هو فستانها الأيقوني أصبح معروضاً أمام العموم في قلعة وندسور، المكان الذي تزوجت فيه.

وفي تفاصيل الفستان، يعود تصميمه إلى الستينيات من القرن الماضي، من توقيع المصمم البريطاني نورمان هارنتيل. وقد تم عرضه إلى جانب الحذاء الذي انتعلته الأميرة بياتريس يوم زفافها وهو من علامة Valentino، بالإضافة إلى نسخة من باقة الورد التي حملتها مصنوعة من أزهار اصطناعية طبعاً.

لكن، للأسف فإن التاج الملكي يزيد عمره عن 100 عام والذي أكملت فيه العروس إطلالتها يومها لن يكون من ضمن المعروضات.

الأميرة يوجيني حامل

من جهة أخرى، زفّ الحساب الرسمي للعائلة المالكة عبر إنستغرام خبر حمل الأميرة يوجيني. وجاء في المنشور " يسر صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وزوجها السيد جاك بروكسبانك أن يعلنا أنهما بانتظار مولوداً مطلع العام 2021".

وقد تم إرفاق المنشور بوسم صبي، فهل هذا يعني أنهما ينتظران صبياً؟ علماً أنه يتم الكشف عن جنس المولود بعد ولادته.

تجدر الإشارة إلى الأميرة يوجيني تزوجت من السيد جاك بروكسبانك في شهر أكتوبر من العام 2018 بحفل اقتصر حضوره على المقربين.  

اقرئي أيضاً: هل من بروتوكول يلزم كيت ميدلتون حمل حقيبتها باليد اليسرى؟

 
شارك