ميغان ماركل تطلّ بلون جريء... فهل من رسالة خلف ذلك؟

بعد الجولة العائلية التي قام بها دوق ودوقة ساسكس في أفريقيا الأسابيع الماضية، وبعد أيام قليلة من الكشف عن الفيلم الوثائقي الذي يسرد تفاصيل رحلة الثنائي والذي تحدثت فيه ميغان عن الصعوبات التي تواجهها منذ زواجها وحتى اليوم، ها هي تعاود نشاطها.

ومن المعروف أن جدول ميغان ماركل يزدحم بالنشاطات وقد استهلتها بحضور حفل افتتاح قمة عالم الشباب One Young World Summit في لندن والتي يجتمع فيها أكثر من 2000 من 190 دولة حول العالم لمناقشة وتقديم حلول لأبرز القضايا التي يواجهها الشباب في أيامنا هذه.

ولهذه المناسبة، اختارت زوجة الأمير هاري فستاناً تميز بتصميمه البسيط ولونه البنفسجي. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أن ميغان غالباً ما تتجه إلى اعتماد الألوان الهادئة في إطلالاتها إلا أنها هذه المرة ربما تعمدت اعتماد هذا اللون في رسالة إلى كل الذين يحاولون تشويه سمعتها أن ما من أمر يقف عائقاً أمامها وأمام زوجها الذي يقف إلى جانبها دائماً.

يذكر أن إطلالتها هذه مشابهة للأسلوب الذي أطلت به في يناير الماضي خلال زيارة كانت تقوم بها إلى شمال إنكلترا حيث ارتدت فستاناً باللون البنفسجي مع معطف باللون الأحمر، وهي إطلالة استنسختها من لوك الأميرة الراحلة ديانا خلال زياتها إلى هونغ كونغ في العام 1989.

تجدر الإشارة إلى أنّ لون الفستان ليس وحده ما لفت انتباهنا في إطلالة ماركل  فسعره أيضاً أثار إعجابنا إذ لم يتخطى الـ50 دولاراً.

اقرئي أيضاً: احصلي على إشراقة ميغان ماركل بـ5 خطوات جمالية