من هو دودي الفايد حبيب الاميرة ديانا؟

من هو حبيب الأميرة ديانا؟ تعرفي إلى محمد الفايد ، وهو رجل أعمال ثري للغاية يمتلك الكثير من العقارات الفاخرة في جميع أنحاء باريس ولندن. المزيد عن حياته وعلاقته بالأميرة ديانا في هذا المقال:

حياة دودي الفايد حبيب الأميرة ديانا

ولد دودي الفايد في 15 أبريل 1955 ، هو الابن الأكبر للملياردير المصري محمد الفايد ،ولد في الإسكندرية بمصر وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية. التحق لاحقًا بكوليج سان مارك في مصر ومعهد روزي في سويسرا.واعد دودي ديانا في الأشهر الأخيرة التي سبقت وفاتها في عام 1997. ولكن قبل علاقة الحب بينهما ، تزوج دودي من امرأة تدعى سوزان جريجارد حتى طلاقهما في عام 1987 ، كما واعد الممثلة باربرا سترايسند في وقت من الأوقات.لم تدم علاقة الأميرة ديانا وحبيبها دودي الفايد طويلاً،بدأ الثنائي في المواعدة في أوائل صيف عام 1997 وتوفي كلاهما في وقت لاحق من ذلك الصيف. قال صاحب محل المجوهرات ألبرتو ريبوسي لصحيفة واشنطن بوست إن الزوجين اشتريا خاتمًا من الألماس معًا في فرع موناكو ، لكن لا يوجد دليل على أنهما كانا مخطوبين.

علاقة دودي الفايد والأميرة ديانا

الابن الأكبر لمالك هارودز السابق والملياردير محمد الفايد ، كان دودي مرتبطًا عاطفياً بسلسلة من النساء المشهورات ، بما في ذلك وينونا رايدر ونانسي سيناترا. التقى دودي لأول مرة بالأميرة ديانا في مباراة بولو عام 1986 في وندسور بينما كانت لا تزال متزوجة من الأمير تشارلز. في صيف عام 1997 ، دعا دودي ديانا وويليام وهاري لقضاء بعض الوقت على يخته في جنوب فرنسا - عادت ديانا لاحقًا إلى اليخت بدون أبنائها وتصدرت صورة الزوجين القبلات عناوين الصحف حولها. العالم. استمتع الزوجان برومانسية عابرة وقضاء بعض الوقت في جنوب فرنسا وسردينيا قبل السفر إلى باريس. في 31 أغسطس ، 1997 ، بعد عشاء في فندق محمد الفايد ريتز في باريس ، قام المصورون الفرنسيون بمطاردة الزوجين على دراجات نارية أثناء قيادتهما عبر نفق بونت دي ألما ، عندما اصطدموا بعمود فتوفيت الأميرة ديانا على الفور.

اقرئي أيضاً:

ما حقيقة خيانة الاميرة ديانا للملك تشارلز أولاً؟

 
العلامات: الاميرة ديانا
شارك