ما حقيقة خيانة الاميرة ديانا للملك تشارلز أولاً؟

حتى بعد مرور 26 عامًا على وفاتها ، لا يزال صوت الأميرة ديانا يتردد صداه في جميع أنحاء العالم. فقصة حب الملك تشارلز وديانا أميرة ويلز ، ليست قصة عادية كتلك التي يعيشها النجوم، بل مازال يتم سردها باستمرار حتى اليوم في الأفلام والتلفزيون والكتب التي تروي حكايات الملوك والأمراء ، لكن ما هي القصص المتداولة عن خيانة الأميرة ديانا؟ ومن بدأ الخيانة أولاً الملك تشارلز أم الأميرة ديانا؟

لقاء الملك تشارلز والأميرة ديانا
التقت ليدي ديانا سبنسر البالغة من العمر ستة عشر عامًا الملك تشارلز البالغ من العمر 29 عامًا في منزل أسلافها في آلثورب في خريف عام 1977. في ذلك الوقت ، كان الأمير تشارلز يواعد شقيقة ديانا الكبرى ليدي سارة مكوركوديل. يتذكر تشارلز: "أتذكر أنني كنت أفكر في أنها كانت فتاة في السادسة عشرة من عمرها مرحة ومسلية وجذابة".

العلاقة بين الملك تشارلز والأميرة ديانا

الأمير تشارلز وديانا تزوجا في 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس بولس. شاهد التلفزيون حوالي 750 مليون شخص. وفقًا للأميرة ديانا ، التقى الزوجان 13 مرة فقط. في 21 يونيو 1982 ، أنجبت أميرة ويلز الأمير ويليام في مستشفى سانت ماري بلندن. الأمير تشارلز هو أول أب ملكي حديث يحضر الولادة. كتب تشارلز إلى أمه العرابة باتريشيا ، كونتيسة مونتباتن من بورما ، "لقد كان وصول ابننا الصغير تجربة مدهشة ، وكانت تعني لي أكثر مما كنت أتخيله. أنا ممتن جدًا لأنني كنت بجانب سرير ديانا طوال الوقت ، لأنني في نهاية اليوم شعرت حقًا كما لو أنني شاركت بعمق في عملية الولادة". في 15 سبتمبر 1984 أنجبت الأميرة ديانا الأمير هاري وبجانبها أمير ويلز. قالت الأميرة ديانا لأندرو مورتون: "ظهر هاري بمعجزة". "كنا قريبين جدًا جدًا من بعضنا البعض في الأسابيع الستة التي سبقت ولادة هاري ، كانت أقرب وقت كنا فيه على الإطلاق".

خيانة الأميرة ديانا
بحلول عام 1986 ، ورد أن الأمير تشارلز استأنف علاقته مع المتزوجة كاميلا باركر بولز. يُزعم أيضًا أن الأميرة ديانا بدأت علاقة غرامية مع الرائد السابق في الجيش البريطاني جيمس هيويت.
وفقا للأميرة ديانا ، في عام 1989 واجهت كاميلا بشأن علاقتها مع الأمير تشارلز في حفل عيد ميلاد شقيقة كاميلا ، أنابيل إليوت وقالت لهما حينها:" أعرف ما يحدث بينك وبين تشارلز ، وأريدك فقط أن تعرفي ذلك ، "قالت الأميرة ديانا لأندرو مورتون. "قالت لي:" لقد حصلت على كل ما تريدينه، كل الرجال في العالم يقعون في حبك ، ولديك طفلان جميلان ، ماذا تريدين أكثر من ذلك؟ "لذا ، قلت ،" أريد زوجي ".في مايو 1992 ، تسبب نشر ديانا: قصتها الحقيقية في فضيحة دولية. يعرض كاتب السيرة الذاتية أندرو مورتون في صفحاته تفاصيل معاملة الأمير تشارلز الرهيبة للأميرة ديانا ويرسم معاناتها من إيذاء النفس والشره المرضي والتفكير الانتحاري. هذا يعني أن خيانة الأميرة ديانا كانت أولاً من الملك تشارلز وانه عاد وتزوج من صديقته كاميلا باركر. في 29 يونيو 1994 ، جلس الأمير تشارلزأجرى مقابلة مع جوناثان ديمبليبي ، حيث اعترف بخيانة الأميرة ديانا ، مشيرًا إلى أن الزواج قد "انهار بشكل لا رجعة فيه ، وقد حاول كلانا الحفاظ عليه".

 

اقرئي أيضاً:
لمحة عن عطر الأميرة ديانا المفضل

 
شارك