معلومات مفاجئة عن اخت الاميرة ديانا!

في العقدين الماضيين منذ الوفاة المأساوية للأميرة ديانا ، تجنبت شقيقاتها الأكبر سارا ماكوركوديل والسيدة جين فيلوز الحياة العامة إلى حد كبير ، على الرغم من أنهما بقيا قريبين من أبناء أخيهما ويليام وهاري ، وظهرا مؤخرًا في حفل زفاف هاري وميغان. لكن هذه المعلومات عن اخت الاميرة ديانا ستفاجئك، فهل كنت تعرفيها من قبل؟

معلومات شخصية عن اخت الأميرة ديانا

كانت عائلة سبنسر جزءًا من الطبقة الأرستقراطية البريطانية لمئات السنين ، حتى أن جدات ديانا وسارة - سينثيا سبنسر ، والكونتيسة سبنسر ، وروث روش ، والبارونة فيرمو - خدمتا سيدات في انتظار الملكة الأم الملكة إليزابيث.
ولدت إليزابيث سارة لافينيا سبنسر في عام 1955 لأبوين جون سبنسر وفيكونت آلثورب وفرانسيس سبنسر ، فيكونتيس آلثورب. وسارة الكبرى من بين أطفال سبنسر الأربعة: فهي أكبر من الليدي جين فيلوز بسنتين وست سنوات أكبر من ديانا. شقيقهم ، إيرل تشارلز سبنسر ، هو الأخ الأصغر. نشأوا جميعًا في بارك هاوس ، المنزل الذي استأجره سبنسر في ملكية الملكة إليزابيث الثانية في ساندرينجهام. انفصل والدا سارة وديانا في عام 1967 وانفصلا في عام 1969 في خطوة غير عادية في ذلك الوقت ، رفع والدهما دعوى من أجل الحضانة الكاملة للأطفال وفاز. استمر الأشقاء في العيش معه في بارك هاوس حتى وفاة جدها ، إيرل سبنسر السابع. في عام 1975 ، انتقلت العائلة إلى سبنسر في Althorp حيث دُفنت ديانا لاحقًا بعد عام واحد ، تزوج والدهم .

ارتبطت أخت الأميرة ديانا بالأمير تشارلز لفترة وجيزة

التحقت سارة بمدرسة ريدلسورث هول في نورفولك ثم مدرسة ويست هيث الداخلية في كنت. غادرت West Heath بعد اجتياز امتحانات O Level (التي يتم إجراؤها عادةً في سن 16 وذهبت للعمل في لندن.
ارتبطت سارة بعلاقة عاطفية قصيرة مع الأمير تشارلز ولفترة وجيزة ، لكن لم يكن من المفترض أن تدوم. يقال إنها قالت لمجلة تايم في عام 1978 ، "لا توجد فرصة للزواج منه. أنا لست أحبه. ولن أتزوج من أي شخص لم أكن أحبه سواء كان رجلاً عادياً أو ملك إنجلترا".
ومع ذلك ، التقى تشارلز وديانا لأول مرة من خلال سارة ، في حفل إطلاق نار في عام 1977 في منزل عائلة سبنسر في ألثورب ، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وكان يبلغ من العمر 29 عامًا.

علاقة العائلة الملكية بأخت الأميرة ديانا


بقيت سارة وديانا على علاقة وثيقة بعد أن تزوجت ديانا من تشارلز وأصبحت جزءًا من العائلة المالكة. كتب كاتب سيرة ديانا أندرو مورتون أن سارة كانت واحدة من القلائل الذين وثقت بهم ديانا خلال تلك السنوات المعقدة. غالبًا ما شوهدت سارة مع أبناء أخيها الأميرين ويليام وهاري في لندن ، وغالبًا ما كانت الشقيقتان تجلبان أطفالهما في إجازة معًا.بعد وفاة ديانا المروعة في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997 ، ذهبت كلتا شقيقتها مع تشارلز لإلقاء النظرة الأخيرة على الأميرة ديانا وآنذاك ألقت سارة قصيدة في جنازة ديانا في وستمنستر أبي ، والتي شاهدها ما يقدر بنحو 2.5 مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

 

اقرئي ايضاً:

رسائل الأميرة ديانا في مزادٍ علني... وماذا كشفت عن طلاقها؟

 
شارك