منزل ميغان ماركل السابق معروض للبيع فإليك ديكوره

قضت ميغان ماركل سنوات كثيرة من حياتها في الولايات المتحدة الأميركية، وخلال عملها في هوليوود استأجرت العديد من المنازل في لوس أنجليس، واليوم يعرض بيت سبق لها أن سكنت فيه في "هانكوك بارك" للبيع عبر موقع Homes.com بسعر 1.8 مليون دولار.

وعرض الموقع صوراً مختلفة للبيت الذي شيّد في العام 1924 وهو مؤلف من طابقين بمساحة تبلغ 2262 قدماً مربعاً، يضم أربع غرف نوم وغرف معيشة واسعة في حين أن أرضياته من الخشب الصلب. ويحتوي المنزل أيضاً على حديقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومرآب لسيارتين. أما مطبخه، فيتميز بإنارته القوية ويضم خزانات بيضاء وأرضيات رخامية.

ويبدو مما رأيناه أنّ البيت عكس ذوق ميغان على أكمل وجه فهو أنيق ومريح في آن ويتميز بأثاثه العملي وألوانه الفرحة وأكسسواراته البسيطة الجميلة والأنيقة.

وفقاً لصحيفة "نيويورك أوبزرفر"، استأجرت ميغان المنزل بعد أن حصلت على دورها في المسلسل الشهير Suit وذلك بعد أن كانت تعيش في تورونتو، إذ كان لا بد لها من التواجد في الولايات المتحدة كي تصوّر مشاهدها في العمل.

وحالياً، تعيش ميغان في وندسور مع الأمير هاري وابنها آرتشي لكن والدتها لا تزال تعيش في كاليفورنيا. وتحدثت مصادر صحافية أنها تنوي وزوجها شراء منزل في لوس أنجليس فهي تحبها كثيراً ولا يمكنها أن تقضي الكثير من الوقت بعيداً عنها.

واستناداً إلى الصور، سيكون من الصعب تأمين محيط منزلها السابق ومنع المعجبين من التسلل إليه، وبالتالي فمن المستبعد أن تقوم الدوقة الشابة بشرائه. لم لا تطّلعين على الصور لعلّك تحصلين على المنزل السابق لدوقة ساسكس؟

إقرئي المزيد: ميغان ماركل تبعد طفلها آرتشي عن جدّه

 
شارك