ميغان ماركل تبعد طفلها آرتشي عن جدّه

تنوي دوقة ساسكس ميغان ماركل إبعاد أهلها عنها وعدم السماح لهم بالتدخل في طريقة تربية صغيرها أو تأدية دور كبير في حياته لأنها لا ترغب في أن يتعرض ابنها لأيّ تأثيرات سلبية خلال نشأته.

وفي هذا السياق، قال مصدر مقرّب من الزوجين لصحيفة Daily Mail البريطانية: "ترى ميغان حالياً أنه لا مكان لوالدها أو لعائلته في حياتها، لا سيما أنها محاطة بأسرة رائعة تتمثل في زوجها الأمير هاري وابنهما آرشي، وقد كانت واضحة للغاية عندما قالت إنها لا تريد سوى أصحاب التأثير الإيجابي إلى جانب طفلها".

وأكدت المصادر أنه ما من فرصة للصلح بينها وبين أسرة والدها، علماً أنّها لا ترى في الأمير تشارلز بديلاً عن أبيها، إلا أنه يتصرّف باعتباره أباً، وهي تعتقد أنّه رجل ذو مبادئ.

من جهة أخرى، تتقرب ميغان من والد زوجها ​الأمير تشارلز​ وترى أنه سيترك تأثيراً إيجابياً على تربية طفلها، علماً أنه مشى إلى جانبها في حفل زفافها في قلعة وندسور في يونيو الماضي، وليس والدها كما تجري العادة.

أمّا والدتها دوريا راجلاند، فهي مقربة جداً منها وقد حضرت حفل زفافها وسافرت إلى بريطانيا عند ولادة حفيدها وسيكون لها تأثير كبير على عملية تربية الطفل الملكي.

ومن المقرر أن يجري الاحتفال بالطفل آرتشي هاريسون ماونت باتن وندسور في قلعة وندسور نهاية الأسبوع الجاري في المكان الذي تزوّج فيه والداه.

وسيرتدي الطفل ثوباً هو نسخة طبق الأصل عن ثوب الدانتيل الذي ارتداه والده في العام 1984.

إقرئي المزيد: وجهة الأمير ويليام وزوجته كيت ستفاجئك

 
شارك