تفاصيل أول برنامج لهاري وميغان ماركل على نتفليكس

في سبتمبر من العام 2020، وقّع هاري وزوجته ميغان ماركل على صفقة إنتاج متعددة السنوات مع نتفليكس Netflix.

وبعد طول انتظار وتشويق، تم الكشف عن أوّل مشروع تعاون بين هاري وميغان ماركل من جهة ومنصة نتفليكس Netflix من جهة أخرى. وفي تفاصيل المشروع، هو عبارة عن سلسلة وثائقية تنتجه شركة أرتشويل Archewell Productions التي تعود ملكيتها لهاري وميغان، حيث سيتناول العمل الجديد مسابقات ألعاب Invictus.

تأكيداً على ذلك، أعلنت مؤسسة Invictus Games وهي مسابقة على غرار الألعاب البارالمبية للجرحى والمحاربين القدامى التي أسسها هاري في عام 2014، أن شركةArchewell Productions تُنتج سلسلة وثائقية حيث تتبع الرياضيين أثناء استعدادهم لألعاب Invictus في هولندا والمقرر إقامتها في عام 2022.

في هذا السياق، قال هاري "منذ أول ألعاب Invictus في عام 2014، كنا نعلم أن كل منافس سيسهم بطريقته الاستثنائية في وضع فسيفساء من المرونة والتصميم والعزم، ستمنح هذه السلسلة المجتمعات حول العالم نافذة على القصص المؤثرة والراقية لهؤلاء المتنافسين في طريقهم إلى هولندا العام المقبل".

وأضاف هاري "كونها السلسلة الأولى لشركة Archewell Productions مع Netflix، بالشراكة مع مؤسسة Invictus Games ، لا يمكنني أن أكون أكثر حماسة للرحلة المقبة أو أكثر فخراً بمجتمع Invictus لإلهامنا المستمر للتشافي العالمي والإمكانات البشرية والخدمة المستمرة".

سيوثق المسلسل في حلقاته رحلة المتنافسين أثناء تدريبهم، وسيكشفون عن قصص قوية عن التكيّف والأمل، كما ستتبع السلسلة أيضاً المنظمين أثناء عملهم للتحضير للألعاب المؤجلة حتى الربيع المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني، وقد كشفت عن جنس المولود خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري في مارس الماضي.

اقرئي أيضاً: هاري وميغان خارج العائلة المالكة نهائياً ورد غير متوقع على الملكة إليزابيث