الأمير هاري غاضب والسبب... التعرض لزوجته

كل يوم يحمل معه أخبار تتعلق بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الأمر الذي يعرضهما للعديد من الحملات. فمنذ فترة ليست ببعيدة، تم إطلاق عريضة لـ تجريد الثنائي من لقبه إلا أنّ هذا الأمر لم يقف عقبة أمام متابعة نشاطهما.

ولكن، هذه المرّة قرر الأمير هاري أن يردّ على كل الذين يتعرضون لخصوصية زوجته من خلال اتخاذ سلسلة من القرارات القانونية. وفي التفاصيل، نشر الموقع الرسمي لدوق ودوقة ساسكس بياناً رسمياً كتب على لسانه، قال فيه: "نحن كزوجين نؤمن بحريّة الإعلام وموضوعيّته، ونعتقد أنه حجر الأساس للديمقراطيّة. في كلّ الأحوال، نحن بحاجة للإعلام أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف: "أصبحت زوجتي للأسف إحدى ضحايا الصحافة الصفراء البريطانية التي تشن حملات ضد الأشخاص من دون أن تفكر في العواقب. هي حملة قاسية تصاعدت خلال العام الماضي، طوال فترة حملها وأثناء تربية ابننا المولود حديثاً".

وتابع: "لقد ظهرنا بشجاعة أمام الجميع، ولكن لا يمكننا وصف الألم الذي مررنا به" مؤكداً أنه لن يتردد وزوجته بعد اليوم في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للتعامل مع تلك الصحف وقال: "لقد كنت شاهداً على معاناتها وهي صامتة لفترة طويلة. وسيكون سكوتنا وتجاهلنا لهذه الأكاذيب ضد كلّ ما نؤمن به".

وأنهى الأمير هاري رسالته مشيراً إلى أنه لن يسمح لما حصل مع والدته الأميرة ديانا بسبب تنمر الصحافة الصفراء بأن يتكرر مع زوجته ميغان ماركل قائلاً: "أكبر مخاوفي هو أن يعيد التاريخ نفسه. رأيت سابقاً ما يمكن أن يحدث عندما يتم تحويل شخص أحبه إلى سلعة، لدرجة أنه لا يعامل كشخص حقيقي. لقد فقدت أمي وأنا الآن أشاهد زوجتي وهي تقع ضحيّة لتلك القوى نفسها".

وتأتي رسالة دوق ساسكس هذه بعد أن نشرت صحف بريطانيّة رسالة مكتوبة من دوقة ساسكس إلى والدها، وقد استغلت هذه الصحف علاقة ميغان ماركل مع والدها في الفترة الماضية لنشر الإشاعات والأكاذيب مستغلة صمت الدوقة وزوجها.

اقرئي أيضاً: من الأغنى الأمير ويليام أم الأمير هاري؟

 
شارك