من هي نيرمين محسن باب الحارة؟

تعد الفنانة السعودية نيرمين محسن الزهراني من أشهر الفنانين في الوسط الفني، واشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

نيرمين محسن زهير ممثله من المملكه العربيه السعوديه، ولدت بمدينة جدة عام 1993، وإنتقلت للإقامة بسوريا مع أسرتها، لتكون بدايتها الفنية بسوريا من خلال المشاركة بمسلسل (باب الحارة) الجزء الخامس.

قامت بشخصية ريا في مسلسل (باب الحارة) الجزء الخامس، ثم (أبو جانتي)، ثم مسلسل (مرايا) بالعام التالي، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها (أنيسة الونيسة، واي فاي، المجهولة). وانطلقت من دون توقف وقد اشتهرت في العالم العربي وتميزت بأدائها الرائع وبحبها للتمثيل حتى أتقنت ما كانت تقوم به من أدوار. 

باب الحارة، هو حلقات تلفزيونية درامية ويعتبر من أشهر المسلسلات في العالم العربي، ويشاهده ملايين المشاهدين في جميع البلاد العربية. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، ويتناول الحياة اليومية لمجموعة من الأسر تسكن في دمشق، سوريا أثناء الحكم الفرنسي لـسوريا إلى فترة الاستقلال. ويبرز المسلسل الوحدة الوطنية ما بين المسلمين، المسيحيين، والدروز في البلدان العربية في تلك الفترة.

كما اختيرت نيرمين محسن من أبرز نجوم المسلسل التاريخي العاصوف وذلك بعدما حققت نجاحًا كبيرًا وامتلكت شعبية كبيرة من هذا العمل حتى وصلت في مشوارها الفني واعتبرت من النجوم .

إقرأي أيضاً: ممثلين سعوديين قديمين لمعوا في عالم الفن


 

 
شارك