لوكات نادين نجيم وزينة مكي في مسلسل "صالون زهرة" تشوقنا

سلسلة من التشويق يعيشها جمهور نادين نجيم وزينة مكي الذي ينتظر عملهما الجديد "صالون زهرة".

في جديد أخبار المسلسل ، تم الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة" الذي تلعب فيه نادين نجيم دور البطولة إلى جانب معتصم النهار ومجموعة من الممثلين والممثلات.

وفي البوستر الرسمي أطلت نادين نجيم بلوك جديد عفوي جداً وهو عبارة عن شعر أسود طويل مع إكسسوارات متعددة في لوك مختلف كلياً عن إطلالاتها التي تابعناها خلال دورها في مسلسل 2020 خلال رمضان الفائت.

ونشرت نادين نجيم البوستر على إنستغرام وأرفقته بتعليق "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج صالون و لا كل الصالونات...ملاحظة: ممنوع دخول الرجال".

وفي منشور آخر كتبت " أهلا وسهلا فيكم بـ "صالون زهرة" للنساء فقط، أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا".

من جانبها، نشرت زينة مكي صورتها على بوستر المسلسل حيث أطلت أيضاً بلوك جديد، حيث أبقت شعرها أسود اللون وقد اعتمدت الكثير من الإكسسوارات.

في تفاصيل مسلسل "صالون زهرة" تدور قصته في صالون تملكه إمرأة تدعى زهرة، ويجمع بين المواقف الكوميدية والاجتماعية والرومنسية. يروي قصص نساء وعلاقاتهن بالرجال، ويعرّج قليلاً على تفجير مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس 2021 والأضرار التي يلحقها بالصالون.

مسلسل "صالون زهرة" من كتابة نادين جابر الذي تقدم فيه نوعاً جديداً من المواضيع بعيداً عن الدراما، من إخراج فيليب أسمر وإنتاج "صبّاح إخوان"، ومن المتوقع أن يتم عرضه على منصة "شاهد".

اقرئي أيضاً: نادين نجيم في أقوى رسالة للرجال