إطلالات نادين نجيم بدون مكياج في مسلسلها الرمضاني 2020

نادين نجيم حديث الناس مؤخراً من دون شكّ! فالدور الذي تؤديه في شخصية حياة يبتعد تماماً عن الأدوار التي سبق ورأيناها تمثّلها في مختلف مسلسلاتها، سواء الرمضانية أو غير الرمضانية. وحتّى أنّ حياة لا تشبه نادين في حياتها الواقعية التي نراها من خلال صورها وفيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحين نتابع عادةً أي مسلسل على التلفاز ونتعلّق بشخصية معيّنة، نحاول فهمها من مختلف الجوانب أي نحرص على التركيز على كلّ تفصيل يتعلق بها.

وكنساء عربيات تلفتهنّ عادةً لوكات الشعر والمكياج التي ترافق أدوار النجمات في أعمالهنّ الفنية، لاحظنا أنّ إطلالات نادين نجيم هذه المرةّ هي بدون مكياج وأنّ النجمة اللبنانية لم تخشَ التركيز تماماً على جمال ملامحها الطبيعية كما هي من دون أن تخفيها بطبقات من المستحضرات على أي منطقة من الوجه.

ولا تختلف اثنتان منّا كم تبدو نادين جميلة في دور حياة، المرأة المحجّبة التي تدخل حياً جديداً ومنزلاً جديداً في إطار مهمّة لها مع الشرطة. فالتخلّي عن المكياج طوال حلقات مسلسل "2020" لم يؤثّر على جمال نادين نجيم، بل لاحظنا شفافية أكبر في شخصيتها ومزيداً من الثقة بالذات.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ نادين سبق وظهرت بدون مكياج على مواقع التواصل الاجتماعي وقد نشرت لها صوراً متعدّدة نقدّم لك بعضاً منها.

اقرئي أيضاً: مسلسلات نادين نجيم الرمضانية ولوكاتها المختلفة على مرّ السنوات