قائمة مسلسلات رمضان 2020 وأين ستعرض؟

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الشهر الفضيل وطبعاً ننتظر مسلسلات رمضان التي ورغم أنّ العديد منها واجه بعض العراقيل من ناحية استكمال التصوير ممّا توجّب على بعض الأعمال الانسحاب من السباق الرمضاني وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، غير أنّ أعمالاً كثيرة استطاعت النجاح وسنراها تبصر النور على الشاشات.

قبل أن نستهلّ جولتنا على أبرز الأعمال التي ننتظرها والقنوات التي ستعرضها، لا بدّ من إعادة تسليط الضوء على أنّنا لن نتابع النجمة هيفاء وهبي في أسود فاتح وذلك بعد الاعلان عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني، حالها حال النجمة نادين نجيم التي تغيب للمرة الأولى منذ تربّعها على عرش مسلسلات رمضان منذ سنوات عدّة وذلك مع مسلسلها الذي كنا نترقبه 2020. أيضاً، يغيب عنّا مسلسل الهيبة في جزئه الرابع والذي كنا ننتظر فيه متابعة ديما قندلفت.

في ما يلي، نعرض قائمة المسلسلات التي ننتظرها وأسماء القنوات التي ستعرضها.

دينا الشربيتي ولعبة النسيان!

مسلسل لعبة النسيان من بطولة النجمة دينا الشربيني وتدور احداثه حول امرأة تتغير حياتها عندما تفقد ذاكرتها.

يعرض هذا المسلسل على شاشة MbcMasr أي mbc المصريّة.

ياسمين صبري فرصة ثانية!

تدور أحداث المسلسل حول المهندسة ملك التي تعيش علاقات وتجارب عاطفية فاشلة والسبب حبّها للعمل.

يعرض المسلسل على شاشة mbc دراما.

أمل بوشوشة والنحات

ننتظر النجمة أمل بوشوشة في ثنائية مع النجم باسل خياط الذي يلعب دور " يمن " الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات وهذا الأمر يجعله يترك والدته وينتقل للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده ليجد نفسه أمام صُور من الماضي وحياة لا يعرفها تغيّر مسار حياته.

مسلسل النحات سنتابعه على قناة أبو ظبي.

هبة طوجي وهوس!

تخوض هبة طوجي تجربتها الدرامية الأولى إلى جانب الممثل القدير عابد فهد وتلعب شخصية مزدوجة ومركّبة حيث أنّها تلعب دور زوجة دكتور التجميل وأيضاً امرأة تعاني من الهوس في عمليات التجميل.

يمكنك متابعة مسلسل هوس حصرياً على تطبيق جوّي.

ستيفاني صليبا والساحر!

يبدو أنّ النجمة ستيفاني صليبا تدرس خطواتها جيّداً وتأخذ دائماً القرارات المناسبة والصحيحة والحظّ حليفها دائماً. فبعد انسحابها من مسلسلها الذي كان سيجمعها مع معتصم النهار والذي يبدو أنه لم يبصر النور هذا الموسم، ها هي تطلّ علينا في السباق الرمضاني مع مسلسل الساحر وتخوض السباق إلى جانب الممثّل عابد فهد. بشخصيّة كارمن ستطلّ علينا ستيفاني وتدور أحداث المسلسل حول مينا الذي يُجسّد شخصيّته عابد فهد، والذي ينتمي إلى طبقة شعبيّة تدخله الصدفة إلى عالم الكبار، فيستغلّ بمساعدة كارمن جميع الفرص ليصبح هو سيّد هذه الطبقة.

تتابعين مسلسل الساحر على تلفزيون أبو ظبي.

دانييلا رحمة ومسلسل أولاد آدم

يأتي هذا المسلسل ليكون من بطولة النجم السوري مكسيم خليل وسنرى فيه النجمة دانييلا رحمة والممثلة ماغي بو غصن ونخبة من النجوم الممثلين.

هذا المسلسل سيعالج قصصاً إجتماعية مختلفة مع مقاربة جريئة للواقع وستلعب دانييلا شخصية مايا ورغم أنّه لم يعلن بعد اسم الشاشة التي ستعرض العمل إنما نتوقّع أن تكون إحدى القنوات اللبنانية.

نادية الجندي وسكر زيادة!

يجمع هذا العمل كلّ من النجمتين المصريتين نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى سميحة أيوب وهالة فاخر ويعتبر من أضخم الإنتاجات هذا العام وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية وذلك عن مسلسل أجنبي بعنوان  .Golden Girls

تتابعين العمل على MBC مصر وتلفزيون دبي.

 

اقرئي المزيد: المنافسة ستكون على أشدها بين 5 مسلسلات رمضانية... تعرفي عليها

 
العلامات: مسلسلات رمضان
شارك