الكشف عن بوسترات مسلسلات رمضان 2020

العد العكسي لعرض مسلسلات رمضان لعام 2020 بدأ، وكالعادة ستكون المنافسة قوية بين الأعمال على الرغم من أن أعمال التصوير تأثرت بفيروس كورونا: منهم من تابع التصوير متخذاً إجراءات وقائية ومنهم من توقف نهائياً عن العمل بسبب عدم تمكن طاقم العمل من التواجد.

 وكالعادة، تتسابق النجمات للكشف عن البوسترات الدعائية الخاصة بمسلسلاتهن والتي نستعرضها معك اليوم:

ماغي بو غضن ومسلسل "أولاد آدم"

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها على إنستغرام عن بوستر المسلسل الذي ستطل من خلاله على جمهورها. ويشارك في "أولاد آدم" مجموعة من الممثلين نذكر منهم دانييلا رحمة، مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب وغيرهم...وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

جيسي عبدو ومسلسل "بعد حين"

للمرة الأولى، تخوض الممثلة اللبنانية جيسي عبدو السباق الرمضاني بدور البطولة في أول عمل درامي سعودي لها بعنوان "بعد حين". هذا العمل من تأليف حميد المدني، إخراج مروان بركات، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الخليج والعالم العربي أمثال أحمد شعيب، العنود سعود، شعيفان محمد، النجم ابراهيم الزدجالي، هند محمد، سمية رضا إضافة إلى عدد من نجوم السعودية، ويطل فيه الممثل اللبناني وسام حنا كضيف شرف.

دينا الشربيني ومسلسل "لعبة النسيان"

بعد الأحاديث عن تأجيل مسلسلها، ها هي الممثلة دينا الشربيني تؤكد خوضها السباق الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل "لعبة النسيان". وهو من كتابة تامر حبيب وإخراج هاني خليفة. يشارك في العمل مجموعة من الأسماء نذكر منهم أنجي المقدم، محمود قابيل علي قاسم...

يسرا تكشف عن برومو مسلسل "خيانة عهد"

من جانبها، كشفت الممثلة المصرية يسرا عن الفيلم الترويجي للمسلسل الذي ستطل من خلالها على جمهورها وهو بعنوان "خيانة عهد". هذا العمل من كتابة أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن الأسماء المشاركة في العمل حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري...

اقرئي أيضاً: "الهيبة" و "مسلسل 2020" خارج السباق الرمضاني؟

 
العلامات: مسلسلات رمضان
شارك