المنافسة ستكون على أشدها بين 5 مسلسلات رمضانية... تعرفي عليها

باتت معظم البطولات الرمضانية واضحة بعد أن تأكدت مشاركة النجم السوري معتصم النهار في مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب النجمة هيفاء وهبي، فيما تطل ستيفاني صليبا إلى جانب الممثل السوري المخضرم عابد فهد في مسلسله الرمضاني المنتظر "الساحر".

ومن خلال "أسود فاتح"، يعود الممثل السوري الوسيم إلى التمثيل في مصر، بعد غياب 10 سنوات إذ سبق أن قدّم دوراً صغيراً في المسلسل التلفزيوني المصري "السائرون نياماً" للمخرج محمد فاضل في العام 2010، ليكون مسلسل "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي التجربة الحقيقية الأولى له في مصر، وسيتم تصوير العمل بين مصر ولبنان ومعظم طاقمه من المصريين.

وذكر النهار أنه ومنذ أن عمل في مسلسل "السائرون نياماً"، لم تعرض عليه أي تجربة مناسبة، لذا قرر الانتظار حتى يعرض عليه عمل فني قوي.

وكان من المفترض أن يشارك معتصم النهار هيفاء وهبي بطولة أحدث أفلامها السينمائية "أشباح أوروبا"، ولكنه انسحب قبل بدء التصوير مباشرة، بسبب انشغاله بتصوير بعض الأعمال الفنية، أبرزها الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي".

ويتواجد فريق عمل مسلسل "أسود فاتح" حالياً في لبنان من أجل التحضير لبدء التصوير، من خلال اختيار الديكور وإجراء البروفات الأولية، مع العلم أنه من بطولة أحمد فهمي وصبري فواز وفراس سعيد ورانيا منصور، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

بدورها، اختارت ستيفاني صليبا التخلي عن معتصم في مسلسل "من الآخر" كي تلتحق بمسلسل النجم السوري عابد فهد، إذ تعاقدت مع شركة "آي سي ميديا" للمنتج الأردني إياد الخزوز لبطولة مسلسل رمضاني يحمل اسم "الساحر" من تأليف سلام الكسيري، وهو سيكون ثاني تجاربها مع فهد بعد "دقيقة صمت" خلال رمضان الفائت.

وكانت سيرين عبد النور قد أعلنت عن مشاركتها في هذا الموسم مع محمود نصر في مسلسل "دانتيلا"، فيما تطل نادين نسيب نجيم مع قصي خولي. أما ديما قندلفت، فستظهر إلى جانب تيم حسن في "الهيبة".

خمسة مسلسلات إذاً يجري التحضير لها على قدم وساق ويبدو من كل ما تقدم أن المنافسة ستكون حامية جداً، فأي من هذه الأعمال تتشوقين له أكثر من غيره؟

اقرئي المزيد: النجمات العربيات يتألقن بأجمل الفساتين هذا الأسبوع... من الأجمل؟