شارات مسلسلات رمضان 2020: منافسة قوية وأسماء جديدة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق شهر رمضان المبارك، وكما المنافسة قوية بين المسلسلات التي دخلت السباق الرمضاني فإن الأنظار تتجه أيضاً إلى شارات هذه الأعمال، خاصة وأن العديد من النجمات والنجوم يدخلون السباق من خلال وضع صوتهم على هذه الأغاني.

هيا تعرفي معنا على شارات المسلسلات لرمضان 2020:

نانسي عجرم تغني شارة مسلسل "سكر زيادة"

تدخل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم السباق الرمضاني من خلال أغنية "العمر" وهي شارة مسلسل "سكر زيادة". هذه الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم. أما المسلسل من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

هبة طوجي تغني شارة مسلسل "هوس"

وضعت الفنانة اللبنانية هبة طوجي صوتها على شارة المسلسل الذي تطل فيه إلى جانب عابد فهد. وهي بعنوان "لحظة يا ريت" من كتابة غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني.

نوال الزغبي تغني شارة مسلسل "سلطانة العز"

بعد أن حققت الفنانة اللبنانية نجاحاً كبيراً بتأدية شارة مسلسل "لأعلى سعر"، ها هي نوال الزغبي تغني "إتحاربت" شارة مسلسل "سلطانة العز" الذي تلعب فيه غادة عبد الرازق دور البطولة.

جوزيف عطية يغني شارة مسلسل "الساحر"

منذ أسابيع شوق الفنان اللبناني جوزيف عطية متابعيه على إنستغرام بصورة من الاستديو أرفقها بتعليق "بشوفكن برمضان 2020". ليعود منذ أيام ويطلق أغنية "حافظك عن غايب" شارة مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.

عامر زيان يغني شارة مسلسل "لو ما التقينا"

يستعد الفنان اللبناني عامر زيان لإصدار أغنية "تغيرت كتير" وهي شارة مسلسل "لو ما التقينا" بطولة الممثل اللبناني يوسف الخال والممثلة سارة أبي كنعان.

اقرئي أيضاً: بعد الهيبة...6 مسلسلات خارج سباق رمضان 2020

 
العلامات: مسلسلات رمضان
شارك