بعد الهيبة...6 مسلسلات خارج سباق رمضان 2020

على الرغم من الجهود التي تم بذلها من أجل إكمال عمليات التصوير باتخاذ أقصى التدابير الوقائية بسبب انتشار فيروس كورونا إلا أن العديد من المسلسلات لم تتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني لعام 2020.

فبعد مسلسل الهيبة في جزئه الرابع، هل هي أعمال كثيرة تم تأجيل عرضها إلى ما بعد رمضان في موعد يتم الإعلان عنه في حينه. وفي ما يلي المسلسلات التي لن تعرض في رمضان 2020:

أسود فاتح

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من سباق دراما لهذا العام. "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته معتصم النهار.

الهيبة

للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، لن يطل الممثل تيم حسن على جمهوره. وفي هذا السياق، كتب تيم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" "جبل في قيلولة خارج رمضان..حبايبنا نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة الرد لاحقاً وفور تحديده إن شاء الله وصحتكم بالدنـيـا..."

من الآخر

من بطولة الممثل السوري معتصم النهار، ريتا حايك وسينتيا صاموئيل، كتابة أياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا.

2020

ستغيب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الشاشة لهذا الموسم، حيث غردت على تويتر "مع الأسف العمل تأجّل لبعد رمضان، ولكن الحماس والطاقة الإيجابية موجودين، والتفاؤل بالنجاح والأمل، كل شيء راجع متل الأول إن شاء الله، هي أزمة على الكل ورح تعدّي...أهم شيء سلامة الناس وصحتنا ونرجع نشتغل، رح اشتقلكم كتير كتير".

دانتيل

أعلن المنتج جمال سنان خروج مسلسل" دانتيل" للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من سباق رمضان هذا العام. وكتب "‏قررنا ومحطة mbc تأجيل عرض مسلسل ‎"دانتيل" لما بعد شهر رمضان المبارك، بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً".

إلا أن سيرين لن تغيب عن الشاشة بل ستشارك أحمد فهمي في تقديم برنامج "سهرانين معاكم بالبيت".

بعد حين

بشكل مفاجئ، قررت الشركة المنتجة للعمل تأجيل عرض مسلسل "بعد حين" المنتظر، لما بعد شهر رمضان.

هذا العمل من كتابة حميد المدني، بطولة مجموعة من نجوم الخليج أحمد شعيب، العنود سعود، ابرهيم الزدجالي، جيسي عبدو وغيرهم. وقد غردت جيسي بالقول "للأسف أعلن لكم ان مسلسل بعد حين خارج السباق الرمضاني !! ونراكم بعد حين ".

هجمة مرتدة

أعلنت الفنانة التونسية، هند صبري، توقف تصوير مسلسلها التلفزيوني، "هجمة مرتدة"، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

هذا العمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء يشارك في بطولته أحمد عز.

اقرئي أيضاً: مسلسلات رمضان 2020 ستنطلق ولكن ماذا في تفاصيل مسلسليّ "النحات" و "الساحر"

 
العلامات: مسلسلات رمضان
شارك