درة زروق إلى القفص الذهبي وإطلالتها الناعمة تخطف الأنظار

لا يزال العام 2020 يشهد على زواجات بين أوساط النجمات والمشاهير. فبعد فاليري أبوشقرا وهبة طوجي وزينة مكّي مؤخراً، دخلت النجمة التونسية درة زروق القفص الذهبي منذ ساعات معدودة.

وقد أعلنت زروق زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد عبر إنستغرام من خلال صورة لهما نشرتها وعلّقت عليها بالقول "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر .شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان".

بالحديث أولاً عن فستانها، لا بدّ من القول إنّه يحمل توقيع المبدع اللبناني زهير مراد. يتميّز بقصّة ضيقة على الجسم، ثمّ ترافقه من الأسفل تنورة كبيرة الحجم تحاكي أسلوب العرائس الذي اعتدناه. وقد رأينا تطريزات وتفاصيل دقيقة وآسرة في هذا التصميم كما وفي الطرحة التي وضعتها درة على رأسها.

أمّا بالنسبة إلى إطلالتها الجمالية، فأحببنا فيها النعومة والأنوثة المنعكسة بشكل واضح كما والمتوازنة مع التفاصيل الكثيرة في الفستان. لنبدأ مع تسريحة شعرها، اختارت الرفعة النصفية الناعمة مع سدل بعض الخصلات على وجهها، وقد لاحظنا حتّى التموّجات العفوية التي أبعدت اللوك عن الطابع الرسمي الحاد. وفي ما يتعلّق بمكياجها، جاء التركيز من دون شكّ على العيون مع اعتماد السموكي الناعم والآيلاينر الذي رسم زاوية العين الخارجية بوضوح، وهذه صيحة نراها كثيراً مؤخراً. حتّى أنّ الحاجبين جاءا كثيفين، فيما تألّقت السحنة بلون ذهبي تماشى تماماً مع النيود اللامع على الشفتين.

اقرئي أيضاً: تغريد الهويش تكشف لنا أسرار العناية ببشرتها وهذا عطرها المفضّل!