تغريد الهويش تكشف لنا أسرار العناية ببشرتها وهذا عطرها المفضّل!

تغريد الهويش كانت نجمة غلاف «هيا» في عددنا المخصّص للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وقد أضافت على المحتوى الكثير من الجمال والأنوثة والنعومة. ومعاً، ندخل أكثر في تفاصيل إطلالتها الجمالية من شعر وماكياج مع Melanie Meyer لدى MMG Artists كما ونتعرّف على بعض الخطوات التي تتّبعها في روتينها الجمالي.
المكياج

تعزيز جمال الملامح الطبيعية كان عنوان إطلالات الهويش في صورها. فبعد تجهيز السحنة وتوحيد لونها، تم تطبيق ظلال ناعمة للغاية على العينين مع لمسة من الماسكارا لتكثيف الرموش. وعلى الشفتين، لاحظنا استعمال التدرّج النيود تارةً ثمّ التدرّج الزهري الأقوى. وقد ركّزت خبيرة المكياج أيضاً على الوجنتين، فأكثرت من لمسات البلاش والبرونز عليهما مع الحفاظ على نعومة الإطلالة.

الشعر

بالنسبة إلى الشعر، جاء منسدلاً في مختلف الإطلالات. وقد تمّ اعتماد الفرق الجانبي، وهو صيحة من الصيحات البارزة هذا الموسم إذ يضفي نوعاً من الحيوية على أسلوب الشعر الناعم.

في عالم النجمة الجمالي

تحرص تغريد على ترطيب بشرتها باستمرار للحفاظ على نضارتها، وهي تقوم بالخطوة هذه مع المكياج وبدونه. ودائماً ما تحصل على ساعات كافية من النوم وتشرب كمية كبيرة من العصائر الطازجة كعصير الجزر مثلاً كل صباح. أمّا بالنسبة إلى المنتجات التي تعتمد عليها بشكل كبير للعناية ببشرتها، فهي السيروم.

بالنسبة إلى العطور، تقول تغريد إنّ عطرها المفضّل هو عطر Caftan من YSL Beauty. أمّا في ما يتعلّق بالمكياج، فتشير أنّها تختار مستحضرات خفيفة تعزّز جمالها الطبيعي من دون أن تغيّر في ملامحها أو تضرّ ببشرتها.

 

 
شارك