أزياء زهير مراد لربيع وصيف 2021 تعكس الطبيعة وتحاكي امرأة مفعمة بالرومانسية

عندما نتكلّم عن التميّز والرقيّ فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن أزياء وتصاميم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد والتي تعكس الصفتين بامتياز. فلا يمكن لمراد أن يقدّم لنا ولو حتى تصميماً واحداً من دون أن يعكس هذا التصاميم التميّز ولكن وفي الوقت ذاته أن يظهر رقياً واضحاً. 

 Emmanuel Giraud


ورغم الأضرار التي ضربت مشغله الخاصّ في بيروت جراء الانفجار الذي حصل، لم يمتنتع زهير مراد عن التأخر في تقديم مجموعته الجديدة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021، مؤكداً بذلك أنّ الإبداع يبقى الأهم وأنّه كما غيره من المبدعين اللبنانين هم أمل لبنان الوحيد.

 Emmanuel Giraud
 Emmanuel Giraud

إنّه فعلاً سفير الأمل بالنسبة للبنان واللبنانيّين لا سيما أنّ كلّ مجموعة يقدّمها تؤكّد على إبداع لا مثيل له وتصاميم الصيف المقبل خير دليل على ذلك.

من أعمال الرسام الفرنسي، هنري روسو والمعروف برسوماته التي تعكس المناظر الطبيعيّة والغابات، استلم زهير مراد مجموعته هذه وتخيّل امرأة تعيش في سلام تام، امرأة مفعمة بالرومانسية والمشاعر.

 Emmanuel Giraud

في هذه المجموعة، برزت طبعاً الأسلوب الجذاب الذي يشتهر به مراد والذي يأتي مع الألوان الذهبيّة الميتاليكيّة والأسود وتحديداً الذي يأتي بالأقمشة الشفافة ولكنّنا رأينا أيضاً الأقمشة المطبّعة والتي تعكس نقشات تدلّ على مصدر إلهامه وذلك مع الفساتين الانسيابيّة التي برزت بدورها.
كذلك، لم يغب الجامبسوت الذي يعدّ قطعة لا تغب عن مجموعات مراد وقد رأيناه بأسلوب الشورت أي الـ Romper وباللون الذهبي الميتاليكي ومع قصّة الأكمام المروّسة على الأكتاف والتي تعكس أسلوباً Edgy.

 

اقرئي المزيد: