خاص: تارا عماد تكشف عن شخصية "نجاة" في مسلسل "موسى"

ينطلق اليوم سباق مسلسلات رمضان 2021 حيث المنافسة قوية جداً. ويعتبر مسلسل موسى من بين الأعمال المنتظرة في مصر والعالم العربي.

وفي هذا السياق، كشفت الممثلة المصرية تارا عماد التي تشارك في مسلسل "موسى" بعض التفاصيل عن الدور الذي تطل فيه، فقالت في حديث خاص لمجلتنا "أكثر ما شدّني للمسلسل أنّه عن الصعيد، فأنا كنت أتمنّى دائماً أن أقوم بدور صعيديّة وأتعلّم اللهجة الصعيديّة، وهو ما حدث بالفعل بمساعدة المصحّح اللّغوي حسن قناوي الذي أحضره لي المخرج محمد سلامة. بعد عدّة جلسات من تعلّم اللهجة وقواعدها، اكتشفت أنّها أسهل مما كنت أتوقع، إنّما هذا لا ينفي أنّ تعلّمها تطلّب الكثير من المذاكرة والدراسة.

وتابعت "كذلك، أعجبني النص كونه مكتوباً بشكل جيّد جدّاً ما يجعل المشاهد يتفاعل مع كلّ شخصيّة على حدى بنفس القدر من الاهتمام، سواء عنى ذلك التعاطف أو الحبّ أو حتّى النفور".

أما عن شخصية "نجاة" فكشفت تارا عماد "بالنسبة إلى دور نجاة الذي ألعبه، فما أحببته هو شخصيّتها القويّة الصادقة والمحبّة لكلّ الناس، لذا فإنّ كلمتها مسموعة إذ إنّها تعني ما تقوله ولا تتلاعب بأحد".

واللافت في الأمر أن تارا عماد ستطل بالحجاب في مسلسل "موسى" لتكون من بين النجمات اللواتي سيعتمدن الحجاب في رمضان 2021.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان. تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

اقرئي أيضاً: لوكات تارا عماد خيارنا المفضل لربيع وصيف 2021