لوكات تارا عماد خيارنا المفضل لربيع وصيف 2021

تارا عماد هي نجمة غلاف "هيا"، وقد أطلّت بلوكات أكثر من رائعة يمكننا استمداد الوحي منها في موسم ربيع وصيف 2021. فماذا عن تفاصيل المكياج والشعر التي عملت عليها Amanda Kay لدى Bareface؟
المكياج

طغت الألوان الترابيّة بامتياز على لوك تارا عماد. فبعد توحيد لون السحنة وإخفاء الشوائب، تمّ التركيز على مكياج العيون من خلال تدرّجات ترابيّة وتحديداً عبر اللون البرتقالي المائل إلى البنيّ. وقد تمّ تعزيز طول الرموش وكثافتها بالماسكارا. وبعد إضفاء لمسات ناعمة من البرونزر والهايلايتر، تمّ اعتماد اللون النيود الناعم على الشفاه.

الشعر

لإطلالة الشعر، لاحظنا أسلوباً جميلاً وناعماً يناسب تماماً فصل الصيف وهو الشعر المموّج بكلّ أنوثة. ويمكنك اعتماد هذا الأسلوب في مناسباتك النهارية والمسائيّة على حدّ سواء هذا الموسم من دون الحاجة إلى بذل أيّ مجهود.

في عالم جمال تارا عماد

تقول تارا عماد إنّها تحافظ على صحّة بشرتها من خلال تنظيف المكياج جيّداً قبل النوم واستعمال الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل، هذا بالإضافة إلى شرب الماء بكميّة كبيرة وتناول الأكلّ الصحي المحضّر في بيتها. وبالنسبة إلى منتجات المكياج التي لا تتخلّى عنها، فهي البلاش ومرطّب الشفاه والماسكارا أحياناً. أمّا عطرها المفضّل، فهو Kenzo Amour من Kenzo.

اقرئي أيضاً: لن تصدقي سبب تعرّض تارا عماد للتنمر في طفولتها