المنافسة الرمضانية انطلقت: إليك أبرز المسلسلات لرمضان 2021

من المؤكد أن السباق الرمضاني لعام 2021 سيكون مليئاً بالمنافسة بين المسلسلات التي تأجل عرضها العام الماضي والسبب جائحة كورونا.

فهل أنت مستعدة لرمضان 2021؟ تعرفي معنا على أبرز المسلسلات التي أعلن عنها رسمياً حتى اليوم:

مسلسل 2020

من الأعمال المنتظرة لها العام، حيث تلعب في المسلسل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة إلى جانب النجم قصي خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر، تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر.

مسلسل "بين السما والأرض"

تطل الممثلة التونسية درة زروق في رمضان 2021 من خلال مسلسل "بين السما والأرض" والذي تلعب فيه دور علا إلى جانب الممثل هاني سلامة الذي يطل بدور حميد. المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ نجيب محفوظ وﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل.

مسلسل "هجمة مرتدة"

بعد أن تأجل عرضه من العام 2020، ها هي هند صبري تعود إلى السباق الرمضاني من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تطل في دور البطولة إلى جانب أحمد عز. العمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

مسلسل "رحوا"

مرة جديدة تجتمع الممثلة اللبنانية كارين رزق الله مع الممثل بديع أبو شقرا في عمل جديد بعنوان "راحوا". وهو عمل درامي من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج نديم مهنا.

مسلسل "موسى"

عمل درامي اجتماعي مصري من تأليف وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان ومجموعة من الأسماء أبرز الممثلة اللبنانية تارا عماد. تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مروراً بالستينات، اثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسؤولية أشقائه...

مسلسل "حرب أهلية"

للنجمة المصرية يسرا ومجموعة من الممثلين نذكر منهم باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض وغيرهم. مسلسل "حرب أهلية" سيناريو وحوار أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز. تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

هذا ونتشوّق للدور الذي ستلعبه دانييلا رحمة حيث كشفت في الأشهر القليلة الماضية عن استعدادها لخوض شخصية "ريم" في رمضان 2021. وبحسب ما يتم تداوله فإن المسلسل يحمل إسم "للموت".

اقرئي أيضاً: من هن النجمات اللواتي سيعتمدن الحجاب في رمضان 2021؟