جيجي حديد تنتظر طفلها الأول

بشكل مفاجئ، أعلنت مصادر مقربة من عارضة الأزياء جيجي حديد خبر حملها بطفلها الأول من الفنان العالمي زين مالك.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جيجي حامل في الشهر الخامس، وأنها تنتظر بفرح مولودها الأول الذي حتى الساعة قرر الثنائي أن يتحفظ عن الإفصاح عن أي معلومات.

وكانت جيجي قد احتفلت منذ أيام ببلوغها عامها الـ25، في منزلها في ولاية بنسلفانيا. ونشرت لقطات من الأجواء حيث حضرت كل من والدتها، وشقيقتها بيلا وبالطبع زين مالك. وتوجهت بالشكر إلى كل المعايدات التي تلقتها "إنه أجمل يوم أحتفل به بميلادي الخامس والعشرين مع عائلتي من الحجر الصحي، الذين جعلوه مميزاً للغاية بالنسبة لي، إلى جانب كل الحب الذي شعرت به من جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "شكراَ للجميع على رسائل المعايدة، أنا ممتنة ومحظوظة أن عائلتي وأصدقائي - القريبين والبعيدين - يتمتعون بالصحة والأمان على الرغم من أنني اشتقت إلى أحبائي الذين كنت أتمنى أن أحتفل معهم، أعلم أن هذه الأوقات ستجعلنا أكثر امتنانًا للتواجد المشترك في المستقبل! لن أنسى أبداً يوم ميلادي الخامس والعشرين".

أما في ما يتعلق بالعلاقة بين جيجي وزين فقد التقيا في العام 2015 لكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهران معاً من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020 حيث احتفلا معاً بيوم الحب ليعلنا رسمياً عودة علاقتهما.

اقرئي أيضاً: جيجي حديد تنضم إلى لجنة تحكيم مسابقة عالمية

 
شارك