مناسبة مميزة أعادت جيجي حديد إلى زين مالك فما هي؟

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد وصديقها السابق النجم العالمي زين مالك، فبعد سنة تقريباً على الانفصال رصدت عدسات الباباراتزي العارضة الجميلة البالغة من العمر 24 عاماً مع مالك البالغ من العمر 27 عاماً في نيويورك.

ويبدو أن المناسبة كانت الاحتفال بيوم ميلاد مالك الذي وافق أمس الأحد، إذ كان الثنائي خارج مطعم وبرفقته بيلا حديد أخت جيجي والمغنية المعروفة دوا ليبا.

وكان الشريكان قد انفصلا منذ أشهر عدة بعد علاقة متقطعة بين نوفمبر 2015 ويناير 2019، فيما تحدثت تقارير صحافية قبل شهرين عن أنهما عادا إلى بعضهما ولكنهما غير راغبين في الكشف عن الأمر. من جهة ثانية، قال مصدر مقرب لهما: "لطالما كان لدى جيجي ضعف تجاه زين ولهما الكثير من الذكريات معاً. الوضع جيد بينهما في الوقت الحالي".

من ناحية أخرى، حرصت جيجي على الاحتفال بيوم ميلاد والدتها يولاندا فوستر على طريقتها الخاصة، فقد نشرت مجموعة صور من ذكرياتهما معاً وبعض الكلمات المؤثرة التي جمعتهما في منشور جديد لها عبر حسابها على إنستغرام.

ونشرت جيجي مجموعة كبيرة من الصور لوالدتها مع بعض الحيوانات التي تهتم بها وصوراً أخرى من ذكرياتهما أثناء طفولتها وعلى ضفاف بعض الشواطئ، كما ووضعت بعض الصور من الفترة الأخيرة لها مع والدتها وشقيقتها بيلا.

وقالت في رسالتها المؤثرة لوالدتها: "أتمنى لك يوم ميلاد سعيداً وعاماً مليئاً بالصحة الجيدة والعديد من المغامرات"، ووصفتها بالأم الذهبية، مضيفة: "يشرفني أن أتعلم من امرأة مثلك، فأنت قدوتي. دائماً ما تفاجئينني وتلهمينني أكثر كل عام. شكراً لك وشكراً على الهدايا التي قدمتها طوال السنوات الماضية".

ومعروف عن جيجي حبها لوالدتها واعتبارها أن هذه الأخيرة سبب نجاحها وتفوقها هي وشقيقتها بيلا.

اقرئي المزيد: ما هي العلامة التي تعاونت معها جيجي حديد في حملتها الإعلانية؟

 
شارك