جيجي حديد تنضم إلى لجنة تحكيم مسابقة عالمية

بسنوات قليلة جداً، استطاعت جيجي حديد أن تصبح من أهم وأبرز عارضات الأزياء وها هي اليوم تدخل باب التحكيم.

وفي التفاصيل، أعلنت لجنة تحكيم جائزة LVMH لأفضل مصمم شاب لهذا العام عن اختيار جيجي حديد لتنضم إلى ثمانية أعضاء آخرين كمحكمين لجائزة LVMH لعام 2020 ضمن لجنة تضم نخبة من المبدعين في عالم الأزياء، منهم عدد من رؤساء تحرير المجلات سيقومون باختيار المصممين المتأهلين للجولة النهائية من الدورة السابعة لهذه المسابقة.

وعن هذا الاختيار، قالت نائبة الرئيس التنفيذي لعلامة Louis Vuitton ديلفين أرنو: "لجنة الحكم شاهدة على الموضة وعنصر مهم فيها، كما أن رؤيتها تساهم في اكتشاف المواهب الواعدة. وأتوجه إليها بخالص الشكر على إخلاصها والتزامها بقضيتنا".

وتجدر الإشارة إلى أن باب الاشتراك في هذه المسابقة التي انطلقت للمرة الأولى عام 2014 فتح في ديسمبر 2019 أمام المصممين الذين تقل أعمارهم عن 40 عاماً وصمموا مجموعتين على الأقل وقد أغلق يوم 2 فبراير. 

وسيحظى المصممون بفرصة الانضمام إلى الفئة المختارة التي تعرض أعمالها في الجولة ما قبل النهائية للمسابقة التي تقام في باريس يومي 27 و28 فبراير في مقر LVMH. وسيحصل الفائز على جائزة مالية كما أن شركة LVMH ستقدم له كل ما يحتاج إليه من معلومات وخبرات لمدة عام إلى جانب توفير فرصة عمل لمدة عام في إحدى دور الأزياء المرموقة ضمن مجموعة LVMH ومنها Hermès، Givenchy وDior...

اقرئي أيضاً: مناسبة مميزة أعادت جيجي حديد إلى زين مالك فما هي؟