انطلاق تصوير الهيبة 5 وتيم حسن بلقطة مشوقة

منذ أسابيع، انطلقت أعمال تصوير مسلسل الهيبة 5، وقد كشف عن هذا الأمر مخرج العمل سامر البرقاوي الذي نشر صورة من مكان التصوير من دون الكشف عن آي معلومات وأرفقها بتعليق "انطلاقة تصوير الهيبة 5".

من جانبه، أعلن المنتج صادق الصباح انطلاق التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتبت بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان "الهيبة جبل"، أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي تيم حسن وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي".

وفي متابعة لنا حول آخر الأخبار التي تتعلق بالجزء الأخير من مسلسل الهيبة الذي خرج من سباق رمضان 2021، وأعاد إيميه الصياح إلى الشاشة من جديد حيث ستكون إيميه الصياح بطلة الهيبة 5 لفتنا منشور لبطل المواسم تيم حسن.

حيث كشف تيم حسن عن تطورات جديدة حول موعد عرض مسلسل الهيبة 5 الذي سيحمل الكثير من الإثارة والتشويق. ونشر تيم حسن على صفحته على إنستغرام صورة وهو يمسك بأفعى، علّق عليها بالقول "نتابع تصوير الهيبة جبل يومياً، إن شاء الله يعجبكم"، سائلاً جمهوره: "شو متخيلين يصير بآخر جزء؟".

وبحسب ما يتم تداوله ستشهد أحداث الجزء الأخير من المسلسل الذي يحمل إسم "الهيبة جبل" انتقال "جبل شيخ الجبل" إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يخوض حرباً ضارية في وجه أعدائه قبل عودته إلى بلدته "الهيبة" حيث يخوض معركة نهائية من أجل استقرار أوضاعها.

اقرئي أيضاً: مسلسل "الهيبة" بالنسخة التركية!