هل يخرج "الهيبة 5" من سباق رمضان 2021؟

عام 2017، انطلق مسلسل "الهيبة" حيث أصبح من المسلسلات التي ننتظرها خلال شهر رمضان. فبعد خروج المسلسل من السباق الرمضاني لعام 2020 هل سيتكرر الأمر لرمضان 2021؟ الإجابة في الأسطر التالية:

للعام الثاني على التوالي، تستمر جائحة كورونا الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على أعمال تصوير كافة المسلسلات بسبب القيود المفروضة من قبل السلطات في لبنان. لذلك، قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الهيبة" أن تخرج من السباق الرمضاني لعام 2021 الذي ينطلق في شهر إبريل.

وقررت شركة "الصباح" عرض الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة "بعد شهر رمضان تماماً مثل الجزء الرابع منه الذي حمل عنوان "الهيبة-الرد". والذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً عند عرضه في خريف 2020.

أما في ما خص فريق العمل، فإن الأمر لم يحسم بعد خاصة أن النص في طور التأليف بانتظار الأسابيع المقبلة للانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه، والانطلاق بعملية التصوير.

تجدر الإشارة إلى أن بطلة الجزء الأول إلى جانب الممثل تيم حسن كانت الممثلة نادين نجيم، ثم عرض الجزء الثاني في رمضان 2018 وكانت البطلتان نيكول سابا وفاليري أبو شقرا، أما الجزء الثالث الذي عرض في رمضان 2019 فكانت بطلته سيرين عبد النور. وأخيراً الجزء الرابع كان من بطولة ديما قندلفت إلى جانب كل من تيم حسن وعادل كرم.

اقرئي أيضاً: الأميرة يوجيني تكسر القواعد الملكية وتعلن استقبال مولودها

 
شارك